أوريول سيرفيا يسابق على متن السيارة رقم 25 تخليداً لذكرى الراحل جاستن ويلسون

أعلن فريق "أندريتي أوتوسيورت" عن السائق الذي سيقود سيارة الراحل جاستن ويلسون في سونوما.

أعلن فريق "أندريتي أوتوسيورت" أن سيارة هوندا رقم 25 الخاصة بجاستن ويلسون ستشارك في سباق سونوما، على الرغم من وفاة السائق؛ فقد تم الإعلان أن أوريوا سيرفيا هو السائق الذي سيشارك في سباق سونوما تخليداً لذكرى نجم سباقات إندي كار الراحل.

صديق مقرّب

من جهته علق سيرفيا: "إن تعليقي هذا هو أصعب تعليق لي في حياتي"، وأكمل: "إن الوضع صعب للغاية على عدة مستويات والسبب واضح، يصعب عليّ إيجاد الكلمات المناسبة. تجمعني صداقة مع جاستن تعود إلى أكثر من 10 سنوات حيث شاركنا في السباقات سوياَ. أكنّ له بالغ الاحترام كسائق وكإنسان ملهم".

وأضاف: "كما قلت سابقاً هذا الأسبوع، إن روحه العالية جعلت منه إنساناً قريباً من القلب. سنفتقده جميعاً وسنحاول على الدوام تخليد ذكراه".

وتابع: "إنني أشعر بالفخر لمنحي هذه الفرصة وقيادة السيارة لهذا الأسبوع. أود أن أشكر أصدقائي في فريق (أندريتي أوتورسبورت) على هذه الفرصة، كما أرغب في التعبير عن تأثري الشديد برغبة كل من جوليا، ستيفان وجميع عائلة ويلسون بقيادة السيارة رقم 25".

ويملك سيرفيا 196 مشاركة ما بين سباقات إندي كار والكارت، كما يملك فوزاً واحداً بالإضافة إلى مشاركته في الفورمولا إي. بدأت مسيرته في إندي كار 2015 حين شارك في إنديانابوليس 500 خلف متن سيارة "رحال ليترمان لانيغان" الثانية.

المشاركة تخليداً لذكرى الراحل

قال مايكل أندريتي مالك الفريق: "لقد كان جاستن سائقاً حقيقياً وإضافة قيمة إلى هذه الرياضة"، وأكمل: "جاستن وعائلته في قلوبنا جميعاً هذا الأسبوع حيث سنشارك تخليداً لذكراه، عن طريق القيادة التي أحبها من كل قلبه".

أما عائلة ويلسون فقد أيدت وجود السائق أوريول مكان الراحل خلف مقود السيارة رقم 25. في تصريح لها على لسان ستيفان الأخ الأصغر لويلسون: "نحن كعائلة، لا نرى أفضل من أوريول سيرفيا ليقود مكان جاستن"، وأكمل البيان: "يشترك أوريول مع جاستن بالكثير من الأمور كمنافس وصديق وكشخص، إنه يحمل روح وشخصية جاستن ونحن متأكدون من أن جاستن كان ليوافق".

دعم أطفال ويلسون الذين تركهم خلفه

ستتبرع هوندا أميركا وإتش بي دي بـ 50 دولاراً عن كل لفة كاملة في سونوما لكل من سياراتها الـ 13 خلال منافسات سباق هذا الأسبوع ما يترك مجالاً لما يعادل 55.000 دولار لحساب عائلة أطفال ويلسون.

قال أرت ساينت رئيس قسم التطوير في هوندا: "لقد كان جاستن عضواً هاماً في فريقنا، وكان كذلك صديقاً لنا جميعاً، ونحن في هوندا أميركا وإتش بي دي نشعر بالأسى والحزن على رحيله"، وأكمل: "نأمل أن نخلد ذكراه، ونأمل أن يساهم معجبو جاستن وأصدقاؤه في دعم عائلة الراحل خلال هذه الأوقات العصيبة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث سونوما
حلبة حلبة سونوما
قائمة السائقين جاستن ويلسون , أوريول سيرفيا
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم أندريتي أوتوسبورت, أوريول سرفيا