سيرفيا: آمل أننا كنا عند حُسن ظنّ ويلسون

صرّح الإسباني أوريول سيرفيا أنه يأمل في أن يكون قد خلّد ذكرى الراحل جاستن ويلسون بطريقة مشرفة خلال منافسات السباق النهائي لسلسة "إندي كار" في سونوما.

وكان سيرفيا قد قاد السيارة رقم 25 التي تعود إلى السائق الإنكليزي الراحل جاستن ويلسون الذي فارق الحياة قبل أقل من أسبوع نتيجة حادث عنيف ضمن منافسات السباق الماضي في بوكونو.

قال سيرفيا: "أعتقد أن إنهاءنا ضمن المراكز الخمسة الأولى كان أمراً ممكناً، أتمنى أن يكون جاستن فخوراً بما قدمناه – لقد قاتلنا بشراسة"، وأضاف: "أهم ما في الأمر أنني استمتعت فعلاً وأعلم أن جاستن كان ليرغب في أن أشعر بالمتعة نفسها التي كان يشعر بها حين يقود هذه السيارة".

وأكمل: "لقد كانت معركتي مع رايان بريسكو الذي أنهى خامساً، وكنت على ثقة أننا نملك سيارة أفضل منه، إلا أن العلم الأصفر الأخير قد أحبط خططنا وأعادنا إلى الخلف كما حصل مع جميع من استعمل نفس استراتيجتنا".

وكان الإسباني قد أنهى في المركز الـ 12 رغم أن أداءه كان يؤهله الوصول إلى المركز الثالث فيما لو سارت استراتيجية الفريق بالطريقة التي أرادوها.

قال: "لقد استمتعت بوقتي منذ يوم الجمعة. أما البارحة فقد تقدمت بشكل كبير واليوم كانت أوقاتي تتحسن لفة تلو الأخرى حيث بدأت أتذكر الطريقة المثلى لقيادة هذه السيارات".

وأضاف: "لا سبيل أبداً إلى ملء الفراغ الذي خلفه رحيل جاستن. أتمنى أن نتذكره جميعاً ونتذكر إنسانيته".

واختتم: "الرجاء زوروا موقع http://www.wilsonchildrensfund.com/ وتبرعوا بأي مبلغ ولو كان صغيراً في سبيل مساعدة ابنتيه الصغيرتين".

هانتر-ري يعزّي بجاستن كذلك

من جهته، قدم الفائز بالمركز الثاني رايان هانتر-ري تعازيه إلى زميله السابق.

قال: "علينا أن نتذكر جاستن اليوم، وأود أن أشدد على هذه النقطة"، وأضاف: "لن نتمكن من تجاوز خسارته أبداً، فقد كان جزءاً لا يتجزأ من رياضتنا التي نحبها".

واختتم: "سأتعلم من كافة خصاله النبيلة التي كان يتمتع بها وسأطبق ذلك كل يوم في حياتي. كما سيبقى على الدوام جزءاً أساسياً من فريق أندريتي اوتوسبورت".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث سونوما
حلبة حلبة سونوما
قائمة السائقين جاستن ويلسون , أوريول سيرفيا , ريان هنتر-راي
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة