بالمر: وفاة ويلسون كشفت الضرورة الملحة لتطوير إجراءات السلامة

جوناثان بالمر، مدير الأعمال السابق للراحل جاستن ويلسون قدم تعازيه تجاه السائق الراحل، وصرح أن على الرياضة استخلاص العبر من الحادث الذي أودى بحياة ويلسون.

وقال بالمر الذي كان سائق فورمولا واحد في السابق: "كان ويلسون بمثابة الابن  بالنسبة لي"، وأكمل: "عملت مع والده كيث بشكل وثيق لمساعدته في عالم الفورمولا واحد ومن ثم الانطلاق في مسيرة طويلة في عالم السباقات الأميركي".

وأضاف: "منذ ثلاثة أسابيع كنت أتكلم مع جاستن بعد احتلاله المركز الثاني في ميد-أوهايو لصالح فريق (أندريتي أوتوسبورت)، أما الآن لا أكاد أصدق أنه رحل بسبب حادث لا علاقة له به أبداً، لقد كان ضحية بريئة حيث اصطدمت قطعة حطام سيارة أخرى بخوذته".

واستطرد قائلاً: "كان أداء ويلسون رائعاً مقارنة بمستوى السيارات التي قادها، سواء خلال مشاركاته في سباقات فورمولا بالمر أودي، فورمولا 3000، فورمولا واحد أو تشامب كار وإندي كار. لقد امتلك موهبة استثنائية في التجاوز إضافة إلى تمتعه بالأخلاق الرياضية الرفيعة".

وتابع بالمر: "لكن جاستن لم يكن فقط سائقاً لامعاً بل إنساناً رائعاُ كذلك. لم أعرف سائقاً بمثل شعبيته بين الجميع: المعجبين، وسائل الإعلام ومدراء الفرق، وبين الأهمّ: منافسيه في الرياضة. كان محبوباً من قبل الجميع بسبب أخلاقه العالية قبل أفعاله".

من الضروري إكمال العمل نحو المزيد من إجراءات السلامة

شدد بالمر على ضرورة أخذ العبر من الحادث الذي أودى بحياة ويلسون وذلك عن طريق تعزيز أنظمة السلامة.

قال: "إن فقدان جاستن لحياته نتيجة خطأ لم يرتكبه لهي مأساة حقيقية ومن الضروري إكمال ما بدأناه من ناحية تحسين أنظمة السلامة".

وأكمل: "من حسن حظي أنني تعرفت وعملت مع سائق رائع وإنسان موهوب سيبقى إلى الأبد مثالاً لجميع السائقين".

واختتم بالمر: "سيفتقد العالم كله، وبشكل خاص عالم رياضة السيارات ويلسون الذي ترك خلفه إرثاً يخلده كرجل رياضي حقيقي".

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث بوكونو
حلبة حلبة بوكونو
قائمة السائقين جاستن ويلسون
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم جاستن ويلسون, جوناثان بالمر