كاربنتر: "توفي جاستن وهو يؤدي عمله الذي أحبه"

رياضة السيارات تنعي فقدان جاستن ويلسون.

إنها أوقات عصيبة لرياضة السيارات، وكذلك الأمر لوسائل الإعلام والمعجبين الذين تأثروا برحيل ويلسون خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الوفاة. وقد كان إيد كاربنتر حاضراً وتكلم بالنيابة عن مجتمع السائقين.

قال: "إنني هنا بالنيابة عن جميع السائقين في سلسلة إندي كار. هذا يوم عصيب لنا جميعاً. تعازينا الحارة لعائلة جاستن، أهله وخاصة جوليا (زوجته)، جاين (ابنته)، جيس (ابنته) وستيفان (أخيه)".

وتابع: "لقد كان جاستن سائقاً محترفاً متقناً لفنون القيادة. والأهم من ذلك أنه كان إنساناً رائعاً. واحداً من القلائل، وربما الوحيد الذي كان صديقاً للجميع في هذه الرياضة، ونال احترام منافسيه وزملائه على حد سواء بأخلاق قيادته الرفيعة".

وأكمل كاربنتر: "بالنسبة لي، أرى أنه يلخص سبب حبنا جميعاً لهذه الرياضة، وذلك بالنظر إلى ماضي ويلسون خلال السنوات الماضية وكمية العمل الجاد التي قدمها هذا الموسم بالإضافة إلى عمله مع فريق (أندريتي). لقد قاتل بشراسة للعودة إلى المنافسة".

وأضاف: "لقد كان ويلسون يؤدي عمله الذي أحبه، وهذا ما سنستمر نحن في القيام به: العودة إلى المنافسات إكراماً لذكراه".

تصريح فريق "أندريتي أوتوسبورت"

"إننا في غاية الحزن والأسف لفقدان جاستن ويلسون. لقد كان سائقاً مذهلاً، عضواً أساسياً في الفريق وممثلاً محترماً لهذه الرياضة ككل. وعلى الرغم من أن انضمام ويلسون إلى فريقنا تم منذ فترة قصيرة لكنه ومنذ الثواني الأولى أصبح جزءاً من عائلة أندريتي؛ تعكس حياته ومسيرته المهنية قصة الشغف الذي لا يضاهى. أفكارنا وصلواتنا مع عائلة ويلسون ومعجبيه في جميع أنحاء العالم".

تصريح حلبة بوكونو

"نقدم ببالغ الحزن والأسى تعازينا الحارة لعائلة ويلسون. لقد كان ويلسون سائقاً موهوباً على الحلبة وإنساناً رائعاً خارج قمرة القيادة. أفكارنا وصلواتنا مع عائلة جاستن، أصدقائه ومعجبيه في جميع أنحاء العالم. سنفتقده جميعاً".

تصريح حلبة إنديانابوليس

"إننا في غاية الحزن لفقدان مثل هذا السائق الاستثنائي، الصديق والمثل الأعلى للعديد من سائقي ناسكار. لقد كان ويلسون واحداً من أهم السائقين الموهوبين خلال الـ 15 عاماً الماضية، حيث فاز ضمن منافسات السيارات الرياضية، تشامب كار وإندي كار".

"أما الأهم من براعته في القيادة فهي شخصيته المتميزة، روحه الهادئة والاحترام الذي اكتسبه خلال مسيرته المهنية. لقد اكتسب جاستن الكثير من الصداقات والمعجبين خلال مشاركته في المنافسات على أرض حلبة إنديانابوليس وسلسلة إندي كار عامة. نقدم تعازينا الحارة جميعاً لعائلة ويلسون".

تصريح شيفروليه

"لقد تعرضت رياضة السيارات إلى خسارة فادحة بوفاة جاستن ويلسون، سنفتقده جميعاً. لقد أحب الرياضة وبادله المعجيون مشاعره الصادقة. تعازينا الحارة لعائلته، أصدقائه ومعجبيه. أفكارنا وصلواتنا مع زوجته، جوليا وابنتيه وجميع أفراد فريق (أندريتي)".

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
قائمة السائقين جاستن ويلسون
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة مقالة خاصة