غيلايل يبدأ مسيرته في جي بي 2 مع فريق كارلن في المجر

سيبدأ سان غيلايل مشواره في سلسلة سباقات جي بي 2 نهاية الأسبوع المقبل على حلبة هنغارورينغ بعد توقيعه لعقد للتسابق لصالح فريق كارلين خلال أربع جولات من أصل خمس متبقّية.

الإندونيسي الشاب يتسابق حاليًا مع الحظيرة البريطانيّة في سلسلة سباقات فورمولا رينو 3.5 حيث سيواصل المنافسة هناك ما سيحتّم عليه عدم المشاركة في جولة جي بي 2 على حلبة مونزا لتزامنها مع جولة من السلسلة الأخرى.

وسيجاور غيلايل ذو الـ18 ربيعًا زميله جوليان ليل الذي جاوره جوني شيكوتو لجولة وحيدة على حلبة سيلفرستون بعد مغادرة السائق الأساسي ماركو سورنسن.

وقال غيلايل: "أن أكون قادرًا على التسابق في جي بي 2 مع فريق كارلين الذي تربطني به علاقة رائعة يعدّ أمراً خيالياً. أنا سعيد لحصولي على هذه الفرصة".

وأضاف: "أريد فقط التعلّم قدر المستطاع وسيكون من الجيّد الحصول على فكرة جيّدة حول إطارات بيريلي. ليست لديّ فكرة واضحة حيال مستقبلي، لذلك يعدّ هذا موسماً للبناء".

من جانبه قال مدير الفريق تريفور كارلين: "نحن سعداء بقيادة سان لصالحنا في جي بي 2 خلال الجولات الأربع المقبلة. لا يزال شاباً وهو يتعلّم بشكل ذكيّ خلال هذا العام بعد تقدّمه من الفورمولا 3 العام الماضي".

وتابع: "دائمًا ما يكون العمل ممتعًا مع سان وسنحاول مساعدته لاستغلال هذه التجربة قدر المستطاع".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة جي بي 2
الحدَث هنغارورينغ
حلبة هنغارورينغ
قائمة السائقين سان غيلايل
قائمة الفرق كارلين
نوع المقالة أخبار عاجلة