فريق "بريما" يستحوذ على فريق "لازاروس" جي بي2

تم الإعلان عن استحواذ فريق "بريما باورهاوس" للفورمولا 3 على فريق "لازاروس" جي بي2 بدءاّ من عام 2016.

"بريما باورهاوس" الفريق الذي يحتل المركز الخامس ضمن ترتيب بطولة الصانعين في فورمولا 3 الأوروبية لهذا الموسم بفضل جهود سائقه فيليكس روزينكفيست، سيشارك رسمياً للمرة الأولى ضمن تجارب ما بعد الموسم في أبوظبي ضمن سلسلة جي بي2 وذلك في الفترة الواقعة بين 2-4 نوفمبر/تشرين الثاني.

دخل "لازاروس" منافسات جي بي2 للمرة الأولى عام 2012 بديلاً عن فريق "نوفا ريسينغ"، وبمشاركة السائقين ناثانايل بيرتون، زويل أمبيرغ، باتريك نيدرهاوزر وسيرجيو كاناماساس لهذا الموسم.

وقال برونو ميشيل المدير التنفيذي لسلسلة جي بي2: "إنني سعيد للغاية بالترحيب بفريق بريما ضمن سلسلة جي بي2"، وأكمل: "إن سجلهم الحافل بالنجاحات على الحلبة لا يدعو مجالاً للشك بقدرتهم على التأقلم بسرعة مع فئتنا".

وأضاف: "أود انتهاز هذه الفرصة كي أشكر تانكريدي باجيارو مدير فريق لازاروس وفريقه على عملهم الجاد والمخلص خلال المواسم الأربعة السابقة. وأتمنى لهم المستقبل الأفضل".

أما رينيه روسين مدير فريق بريما فقال: "إننا مسرورون للغاية لخوض هذه المغامرة الشيقة ضمن سلسلة جي بي2. لطالما تابع فريق بريما التطور المتلاحق والمثير للاهتمام ضمن سلسلة جي بي2، وقد حان الوقت أخيراً للانضمام والمشاركة في المنافسة".

وتابع: "إن الانتقال إلى جي بي2 هي الخطوة المنطقية بالنسبة لفريق بريما، وذلك بعد التجربة الناجحة ضمن منافسات بطولة العالم للفورمولا 3 الأوروبية وبطولات الفورمولا 4 الإيطالية والألمانية، حيث سنتابع على نفس المستوى المعتاد من الالتزام".

واختتم: "أود أن أشكر برونو ميشيل على جهوده التي بذلها في سبيل ضم فريقنا إلى سلسلة جي بي2".

كما وعلم موقع موتورسبورت.كوم أن سائق فيراري لانس سترول الذي شارك في فريق بريما ضمن منافسات الفورمولا 3 الأوروبية سيكون أحد سائقي الفريق لموسم 2016.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة جي بي 2
قائمة الفرق لازاروس , بريما باورتيم
نوع المقالة أخبار عاجلة