ميتش ايفانز يهدف إلى الإنضمام إلى أحد المصنّعين

قال البريطاني ميتش ايفانز المشارك في سلسلة جي بي 2 أنّه يهدف إلى الإنضمام إلى أحد مصنّعي السيّارات في 2016 ويضع دي تي ام ولومان نصب عينيه.

بطل جي بي 3 السابق بدأ في التدرّج في مسيرته والإنتقال من السيّارات ذات الإطارات المكشوفة إلى فئاتٍ أخرى إثر قيادته في «ال ام بي 2» في سباق لومان لهذا العام حيث حلّ في المركز الثاني في فئته وشاركه القيادة كلٌ من سايمون دولان، أوليفر تورفي في فريق جوتا سبورت.

وقال ايفانز أنّه يهدف الآن إلى ايجاد مصنّع سيّارات ليدعمه في الموسم المقبل.

وقال لموقعنا: "من وجهة نظر مثاليّة، آمل التواجد ضمن فريق مصنّعٍ في فئة رئيسيّة سواءً كان ذلك في دي تي ام أو «ال ام بي1»".

وأضاف: "من الواضح بأنّ حلم بلوغ الفورمولا واحد أصبح غير واقعيٍ، لذلك أحاول بدأ مسيرة مع مصنّع سيّارات. أعتقد أنّ ذلك هو الخيار الأمثل".

وتابع: "الرياضات الميكانيكيّة تسير على هذا النحو، يجب أن تكون إلى جوار أناس قادرين على تمويل سفينة جيّدة، لأنّه من الصعب الحصول على رعاة في هذه الأيام".

وبالرغم من أنّ البريطاني لن يقود أيّ سيّارة رياضيّة كسائق سباق قبل نهاية هذا العام، إلاّ أنّه اعترف بأنّه من المرجّح أن يجري بعض الإختبارات مع المصنّعين.

وقال: "في ما يخصّ التسابق فذلك لن يحدث، ربّما سأقوم ببعض الإختبارات قبل نهاية العام".

واختتم: "عديد الفرق تقيّم نتائج لومان، لذلك آمل أن أحصل على فرصة اختبار مع مصنّعٍ أو اثنين. لا يمكنني قول المزيد، لكنّ ذلك ما نسعى إليه".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة جي بي 2
قائمة السائقين ميتش إيفانز
نوع المقالة أخبار عاجلة