هانتر-ري آخر المُنضمين للمُشاركة في سباق الأبطال

سجَّل البطل السابق في سلسلة سباقات إندي كار رايان هانتر-ري اسمه كآخر الأسماء التي ستنضم لمُنافسات سباق الأبطال الذي يستضيفه استاد لندن الأولمبي هذا الشهر.

سجَّل هانتر-ري مُشاركته الأولى في هذا السباق في النُسخة التي أُقيمت عام 2012 في العاصمة التايلاندية بانكوك، ولكنه خرج من مُنافسات مرحلتي المجموعات والأفراد ومن كأس الأمم، كما عاود الكرَّة العام الماضي في النُسخة التي استضافتها باربادوس.

وأخفق هو وزميله كيرت بوش الذي يُسابق في سلسلة ناسكار في التقدم لما بعد مرحلة المجموعات في كأس الأمم، ولكن قدَّم ري أداءً أفضل في المُنافسات الرئيسية، حيث تصدَّر مجموعته وصولًا إلى مرحلة رُبع النهائي، حيث تغلب الفرنسي إستيبان أوكون عليه.

وقال ري: "يسُرني العودة إلى مُنافسات سباق الأبطال للمرة الثالثة".

وأضاف: "من المُمتع جدًّا المُنافسة وجهًا لوجه مع بعضٍ من أفضل السائقين القادمين من أقوى فئات رياضات المُحركات حول العالم".

وتابع بالقول: "إنه تحدٍّ مُميز بالقفز إلى داخل جميع السيارات والخروج منها – عندما يكون أمامك مُتسعٌ قليل من الوقت لكي تجلس جيدًا في كل سيارة".

واستدرك قائلًا: "المرة الماضية فُزت بخمسة سباقات من أصل ستة، في المجموعات، لذا آمل البدء بالتعامل مع الأمر بشكلٍ جيد! وسأرى الآن إذا كان بإمكاني تحويل هذا إلى أداءٍ جيد خلال مراحل الحاسمة أيضًا".

وتضمنت قائمة السائقين الذين أعلنوا مُشاركتهم في هذا التحدي سائقي الفورمولا واحد الألمانيان سيباستيان فيتيل ونيكو هلكنبرغ، والأسترالي دانيال ريكياردو، والبرازيلي فيليبي ماسا والفرنسي رومان غروجان؛ إضافةً إلى المُنافسين في بُطولة "موتو جي بي" الإسباني خورخي لورينزو وأسطورة سباقات لومان الدنماركي توم كريستنسِن.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين رايان هانتر-ري
نوع المقالة أخبار عاجلة