موقع موتورسبورت.كوم "الشريك الإعلامي الرسمي" لحدث «فيراري فينالي مونديالي 2015»

أعلنت فيراري مع موقع "موتورسبورت.كوم" المختصّ في رياضة السيارات والأسرع نمواً في العالم، شراكتهما لحدث «فيراري فينالي مونديالي 2015» المرتقب على الحلبة التي تملكها الشركة الإيطالية وذلك من 5 وحتى 8 نوفمبر/تشرين الثاني في توسكاني، إيطاليا.

لقد أصبح موقع "موتورسبورت.كوم" "الشريك الإعلامي الرسمي" حيث سيقوم بتأمين التغطية الكاملة لحدث «فينالي مونديالي 2015» من خلال النسخ الإلكترونية الـ 13 العالمية النشطة للموقع الرائد وكذلك عبر عشر لغات مختلفة حول العالم.

وكجزء من الشراكة، سيقوم موتورسبورت.تي في بالبثّ الحيّ المباشر عبر الإنترنت لسباقات «فيراري فينالي مونديالي» وكذلك الفعاليات التي ستقام على حلبة موجيللو.

"إن «فينالي مونديالي» يعتبر حدثاً كبيراً لفيراري وقد قررنا الاعتماد في هذا الموسم على موقع موتورسبورت.كوم لتأمين التغطية الإعلامية العالمية للحدث الذي سيُقام على حلبة موجيللو" قال أنتونيلو كوليتا، رئيس أتيفيتا سبورتيف جي تي.

وأكمل: "إن موقع موتورسبورت.كوم يعتبر مقصداً لجميع متابعي رياضة السيارات ونحن على ثقة أنه سيساهم في إضفاء المزيد على هذه التجربة الفريدة".

ستُجرى السباقات النهائية لسلاسل فيراري الثلاث خلال الحدث الذي يمتدّ على مدار أربعة أيام في – أوروبا، أميركا الشمالية وآسيا-الباسيفيك – لتحديد بطل عام 2015. كما ستتضمّن فعاليات يوم الأحد العديد من العروض بما فيها استعراض فيراري فورمولا واحد، والذي سيشارك فيه بطلا الفورمولا واحد الحاليين: كيمي رايكونن وسيباستيان فيتيل في عرضٍ لوقفات الصيانة واللفات السريعة مع عروضٍ حية أمام الجمهور.

من جهته قال فيليبو سالزا، الرئيس الحالي لموقع موتورسبورت.كوم: "يشرّفنا اختيار فيراري لموقع موتورسبورت.كوم كشريك إعلامي رسمي لحدث «فيراري فينالي مونديالي 2015»"، وأكمل: "نظراً لشبكتنا العالمية المتشعّبة التي تنمو باستمرار، فإننا الشريك الإعلامي الرقميّ المثاليّ لتأمين تغطية شاملة لكل الأخبار بالإضافة إلى البثّ الحيّ  للفعاليات المذهلة في موجيللو لجميع معجبي فيراري".

وباعتباره واحداً من أسرع المواقع الإلكترونية لرياضة السيارات نمواً في العالم، يعتبر موتورسبورت.كوم منصّة عالية التقنية تقوم بالتوزيع الرقمي، وتؤمن التغطية الإعلامية العالمية لرياضة السيارات في 180 بلداً هذا العام بما في ذلك الشركتين الشقيقتين موتور1.كوم وموتورسبورت.تي في.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم
وسوم فينالي مونديالي 2015