موتورسبورت.كوم يبثّ سباقات الفورمولا إي مباشرة على الإنترنت خلال موسم 2015-2016

أعلن موقع موتورسبورت.كوم وسلسلة فورمولا إي اليوم الجمعة عن شراكة رقمية بينهما تسمح ببثّ جميع سباقات موسم 2015-2016 مباشرة على محطات موقع موتورسبورت.كوم.

سيبدأ البثّ المباشر على الإنترنت مع انطلاقة الجولة الأولى من الموسم الثاني على أرض حلبة بكين يوم السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول. يتألف موسم البطولة الكهربائية من 11 سباقاً يقدم موقع موتورسبورت.كوم التغطية الحية الكاملة لها على الإنترنت.

كما سيتضمن البثّ المباشر العالمي تعليقاً باللغة الإنكليزية، وكذلك كاميرات تنقل البثّ الحيّ من السيارات مباشرة بشكل حصريّ.

"إن إضافة المحتوى الرقمي للفورمولا إي إلى منصة موتورسبوت.تي في يدعم توجهنا في بناء أضخم مكتبة عالمية لملفات الفيديو والبثّ الرقمي عبر الإنترنت في العالم، بما في ذلك المحطات المختصة بأخبار الفرق وسلاسل السباقات"، قال سكوت سيباستيان، نائب الرئيس للعلاقات العامة والتسويق.

وأكمل: "إن هذه الشراكة ترفع من قيمة منصة موتورسبورت.تي في الرقمية الجديدة والتي تمّ إطلاقها في أكتوبر/تشرين الأول، ضمن إطار السعي إلى بناء المكتبة الأضخم لملفات الفيديو المتعلقة برياضة السيارات في العالم بأسره".

من جهته قال علي رسل، المدير الإعلامي ومدير الشراكة الاستراتيجية للفورمولا إي: "إننا مسرورون للغاية من الشراكة مع موتورسبورت.كوم لتغطية منافسات الفورمولا إي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا".

وأكمل: "إن المكانة العالمية المتميزة لموقع موتورسبورت.كوم والتي تتضمن 15 نسخة عالمية بـ 11 لغة مختلفة، تضمن أن المتابعين لهذه الرياضة في روسيا والشرق الأوسط سيحظون بأفضل تغطية حية، وهذا ما يسمح لنا برفع حجم قاعدة معجبينا العالمية".

روزنامة بطولة الفورمولا إي لموسم 2015-2016

24 أكتوبر/تشرين الأول 2015 – بكين
7 نوفمبر/تشرين الثاني 2015 – بوتراجايا
19 ديسمبر/كانون الأول 2015 – بونتا ديل إيستر
6 فبراير/شباط 2016 – بوينس آيريس
19 مارس/آذار 2016 – لم يُعلن بعد
2 أبريل/نيسان 2016 – لونغ بيتش
23 أبريل/نيسان 2016 – باريس
21 مايو/أيار 2016 – برلين
4 يونيو/حزيران 2016 – موسكو
لم يُعلن بعد، 2016 - لندن

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ11 لفة مختلفة في أنحاء العالم.


المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
worldcarfans.com
www.motor1.com
www.motorsport.tv
www.360racing.com
فيسبوك www.facebook.com/motorsportcom
تويتر twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم