موتورسبورت.كوم يطلق نسخته الإلكترونية الهولندية

موتورسبورت.كوم يوسّع بصمته الأوروبية ويعلن عن إطلاق النسخة الهولندية: موتورسبورت.كوم - هولندا (nl.motorsport.com).

أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" أسرع المواقع الإلكترونية الخاصة برياضة السيارات نمواً في العالم، عن خطوة أخرى ضمن إطار توسيع انتشاره العالمي ليعلن عن إطلاق النسخة رقم 15 له والموجّهة إلى الناطقين باللغة الهولندية: موتورسبورت.كوم – هولندا (nl.motorsport.com).
حيث سيبدأ المكتب الهولنديّ عمله مباشرة.

وسيؤمّن الدخول إلى هذه السوق للموقع العالمي الرائد التغطية الكاملة لجميع سلاسل السباقات الكبيرة، بما فيها الفورمولا واحد، بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، بطولة العالم لسباقات التحمل، موتو جي بي، بطولة العالم للراليات، بطولة العالم للفورمولا إي، ناسكار وبطولة العالم للسيارات السياحية.

حيث قال غيلوم نافارو رئيس "موتورسبورت.كوم – هولندا": "لقد استجابت هولندا لاستبيان المعجبين العالمي الذي أقيم في وقتٍ سابقٍ هذا العام من قبل موتورسبورت.كوم بالتعاون مع «جي بي دي إيه» وأدى إلى ارتفاع الأصوات المطالبة بتغطية عالية الجودة للمحتوى الإعلامي الرقمي باللغة الهولندية".

وأضاف: "تعتبر هولندا بيئة غنية لرياضة السيارات كما نشعر بواجبنا في تقديم منصّة محلية تتكامل مع بصمتنا العالمية في رياضة السيارات".

وأكمل: "يعتبر عام 2015 تذكيراً بمدى الشغف والمعرفة التي يتمتّع بها معجبو السباقات في هولندا مع موجة الاهتمام الكبيرة التي رافقت ماكس فيرشتابن؛ في الحقيقة كل ذلك لم يتغير منذ أيام والده السائق الشهير يوس ومنافساته على الصدارة".

وتابع: "إنني في غاية السعادة بالعمل مع تيم بيسبروك وفريقه؛ حيث سيحظى متابعو السباقات بمصدر واحدٍ متجدد يؤمن التغطية الكاملة على مدار الساعة".

وجاء الإعلان عن النسخة الهولندية، بعد الإعلان مؤخراً عن نسخ جديدة من الموقع العالمي الرائد في المنطقة، بما فيها الشرق الأوسط، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا والمملكة المتحدة.

من جهته، قال تيم بيسبروك، مدير المحتوى في موتورسبورت.كوم – هولندا: "يشرّفني أن أكون جزءاً من فريق موتورسبورت.كوم الاحترافي، والذي تمكّن من إنشاء منصةٍ رقمية وشبكة عالمية مذهلةٍ".

وستؤمن النسخة الهولندية فرصة فريدة للمتابعين في الحصول على أحدث أخبار رياضة السيارات من جميع أنحاء العالم.

وأضاف: "معاً ومع الفريق المحلّي الخاصّ بنا سنساهم في لفت الأنظار إلى نجمنا الصاعد ماكس فيرشتابن من قلب الفورمولا واحد، بالإضافة إلى العديد من سلاسل السباقات الأخرى والتطورات من دول البنلوكس. في الحقيقة، سنقوم بمتابعة سائقينا المحليين المحترفين والموهوبين حول العالم".

وباعتباره واحداً من أسرع المواقع الإلكترونية لرياضة السيارات نمواً في العالم، يعتبر موتورسبورت.كوم منصّة عالية التقنية تقوم بالتوزيع الرقمي، وتؤمن التغطية الإعلامية العالمية لرياضة السيارات في 180 بلداً هذا العام بما في ذلك الشركتين الشقيقتين موتور1.كوم وموتورسبورت.تي في.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم