موتورسبورت.كوم يطلق نسخته الإلكترونية الصينية

قام "موتورسبورت.كوم" بتوسيع إطار انتشاره في قارة آسيا عن طريق إطلاق النسخة الصينية من الموقع العالمي.

"موتورسبورت.كوم"، الشبكة العالمية الرائدة في مجال النشر وتوزيع المحتوى الرقمي الخاص برياضة السيارات، أعلن اليوم عن خطوته الجديدة ضمن إطار تعزيز الانتشار في آسيا وذلك عن طريق إطلاق النسخة الصينية من الموقع.

تتزامن هذه الخطوة مع إعلان "موتورسبورت.كوم" عن نقل البث المباشر لمنافسات فورمولا إي ضمن خطته لتوفير المحتوى الرقمي التفاعلي في آسيا، خلال موسم 2015-2016 والذي سيبدأ مع أول سباق في بيجين.

ويقدم "موتوسبورت.كوم" تغطية عالمية لجميع أخبار رياضة السيارات، مرفقة بالصور وملفات الفيديو كذلك عن طريق 15 نسخة بـ 11 لغة مختلفة حول العالم.

"مع الازدياد المطّرد في أعداد مستخدمي الإنترنت في الصين لتتجاوز 700 مليون مستخدم خلال السنة المقبلة، فإن تأمين دخولنا لهذه السوق مع شريكنا "نيكستيف تي سي آر" سيؤمن الفرصة لمشجعي ومتابعي السباقات في آسيا للاستمتاع بتغطيتنا الرائدة لمواضيع رياضة السيارات"، قال تشارلز برادلي، رئيس تحرير "موتورسبورت.كوم".

وأضاف: "على الرغم من أن رياضة السيارات في الصين تعتبر حديثة العهد نسبياً، إلا أن شنغهاي استضافت جائزة كبرى للفورمولا واحد لعدة مواسم بالفعل. وعن طريق التعريف بالعلامة التجارية والمحتوى الإعلامي في الصين، سيتمكن موتورسبورت.كوم من تعزيز وجوده الإعلامي مع الشركات الشقيقة مثل موتور1.كوم وموتورسبورت.تي في لتأمين التغطية المثلى على مستوى العالم".

إن إعلان اليوم يدعم الخطة العملية الاستراتيجية للموقع، الذي أصبح المنصة الرقمية الخاصة برياضة السيارات الأسرع نمواً على مستوى العالم والتي تؤمن التغطية لأكثر من 180 بلداً هذا العام.

سيوفر موقع "موتورسبورت.كوم – الصين"، لعشاق رياضة السيارات في آسيا تغطية إخبارية متواصلة، وعميقة وكذلك محتوى إعلامياً تفاعلياً مميزاً، بما في ذلك الصور، الرسوم التوضيحية، ملفات الفيديو والبث الحيّ – جميعها باللغة المحلية.

من جهته قال ستيفن لو، مالك فريق "تشاينا ريسينغ": "إنني قارئ شغوف لموقع موتورسبورت.كوم ولطالما تملكني الطموح لإنشاء نسخة صينية تلبي تطلعات ملايين المتابعين في الصين والبلدان الأخرى".

واختتم: "سنعمل على ضمان جودة النسخة الصينية من موقع موتورسبورت.كوم وفق أعلى المعايير، إن العمل مع العديد من الصحفيين الموهوبين المختصين برياضة السيارات حول العالم لشرف كبير بالفعل".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم