موتورسبورت.كوم وبروديغي/أم.أس.أن يعلنان عن شراكة رقمية في أمريكا اللاتينية

أم.أس.أن.كوم توزع محتوى موتورسبورت.كوم الرقمي في أمريكا اللاتينية والسوق الإسبانية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ميامي (10 أيلول 2015) - أعلن موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن توقيعه على عقد شراكة مع البوابة الإلكترونية "أم.أس.أن.كوم" بهدف توزيع محتوى موتورسبورت.كوم الرقمي في أمريكا اللاتينية والسوق الإسبانية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي إطار شراكة المحتوى، سيتم نشر وترويج الأخبار والفيديوهات والصور الرقمية الخاصة بموتورسبورت.كوم عبر موقع بروديغي/أم.أس.أن (www.prodigy.msn.com) وتطبيقاته.

وقال خورخي تابوادا المنتج المنفذ في شركة بروديغي/أم.أس.أن: " بروديغي/أم.أس.أن سعيدة جداً للإعلان عن إتفاقية لتوزيع المحتوى مع موتورسبورت.كوم. وبما أنه المنصة الرقمية الأكثر شمولاً لرياضة السيارات في أمريكا اللاتينية، يُعتبر موقع موتورسبورت.كوم أهم المصادر لمحتوى سباقات السيارات. ويعزز هذا الإتفاق تغطيتنا لرياضة السيارات حيث سيتوفر المحتوى المتميز للملايين من زوار أم أس أن.كوم بلغتهم".

ومع دخول ما يقارب 2.3 مليار شخص كمتوسط الزيارات الشهرية، يُعتبر أم أس أن.كوم ثاني أكبر بوابة على الإنترنت في العالم، ويتميز بتجميع الأخبار، وحالة الطقس، والرياضة، وأخبار المال، وغيرها من المواد ذات الصلة للمستهلك.

ومن جهته، قال غوستافو روشي نائب رئيس تطوير الأعمال في موقعنا: "يوسع إعلان اليوم مع أم.أس.أن التوزيع الإقليمي المحتمل لمحتوى موتورسبورت.كوم المتميز لأكثر من 300 مليون من مستخدمي الإنترنت في أمريكا اللاتينية".

وأضاف: "بما أنه مصدر دولي رائد على الانترنت لتغطية رياضة السيارات عبر الوسائط المتعددة، يتفانى موتورسبورت.كوم في توفير موقع باللغة الاسبانية يضم أحدث الأخبار والصور الرقمية، ومكتبة فيديو لأكثر من 100 سلسلة سباقات في المنطقة".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 14 دولة وبعشر لغات مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

 

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم