موتورسبورت.كوم يطلق نسخته الإلكترونية البريطانية

في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز تغطية موقع موتورسبورت.كوم للمحتوى البريطاني، أعلن الموقع العالمي اليوم عن إطلاق نسخته الخاصة بالمملكة المتحدة.

وتعدّ هذه هي الخطوة الأولى للشركة العالمية لإطلاق نسختين باللغة الإنكليزية، والتي تتخصص كلّ منها في أخبار رياضة السيارات حسب الموقع الجغرافي الذي تغطيه.

وعلق تشارلز برادلي، رئيس تحرير موقع موتورسبورت.كوم فقال: "في إطار سعينا المتواصل لتعزيز المكانة العالمية للموقع، بات من الواضح أن جمهورنا يرغب في تفصيل التغطية باللغة الإنكليزية حسب الموقع الجغرافي".

وأضاف: "يشكل الجمهور البريطاني ما نسبته 20 في المائة من حجم الزيارات السنوية للموقع، وهذا ما يجعل إطلاق نسخة إنكليزية أخرى موجهة خصيصاً إلى الجمهور البريطاني خياراً منطقياً على الصعيدين الصحفي والعملي".

وأكمل برادلي: "سيبقى المحتوى العالمي موجوداً إلا أن هذه الخطوة ستسمح بتقديم المواضيع التي تهمّ الجمهور المحلي وتوافق طموحاته، وهذا ما سيضيف المزيد من الحرية لعملية تطوير تغطيتنا المحلية إلى مستويات أعلى".

ويأتي هذا الإعلان تتويجاً لخطة تطوير الموقع الاستراتيجية لدعم انتشاره في 14 بلداً و10 لغات مختلفة حول العالم عام 2015.

من جهته قال جايمي كلين، المحرر في موقع موتورسبورت.كوم: "بات من الواضح أن تغطية أخبار الفورمولا واحد أساسية بالنسبة للجمهور البريطاني، بالإضافة إلى السلاسل العالمية الكبرى"، وأضاف: "إلا أن منصتنا المتميزة ستسمح بالمزيد من التخصيص ما بين القراء الذين يتكلمون الإنكليزية وذلك لتلبية متطلبات قرائنا في أماكن جغرافية محددة. وسنجمع بالتالي ما بين الميزات الأفضل من الجانبين معاً".

أكمل كلين موضحاً: "على سبيل المثال، ستبقى التغطية الحالية لجميع المنافسات الأميركية – بما فيها ناسكار وإندي كار – متاحة من خلال النسخة الإنكليزية"، وتابع: "إلا أن طريقة تقديمها ستختلف. هذا ما سيسمح لنا أيضاً بتطوير تغطيتنا للمنافسات المحلية البريطانية، وإلقاء الضوء عليها إلى جانب المحتوى العالمي".

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الإنكليزية الجديدة ستتخذ من مكتب موتورسبورت.كوم في لندن مقراً لها وستتوافر على العنوان الإلكتروني التالي: uk.motorsport.com

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 14 دولة وبعشر لغات مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم