لورينزو يعود للمُشاركة في سباق الأبطال هذا العام

أعلن بطل العالم مرتين في سباقات الدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" الإسباني خورخي لورينزو بأنه سيعود للمُشاركة في سباق الأبطال الذي سيُقام في وقتٍ لاحق من هذا العام في الأستاد الأولمبي في لندن.

شارك لورينزو للمرّة الأولى في هذا الحدث في العام 2012 عندما أقيم في بانكوك، إذ خرج من دور المجموعات في المُسابقة الفرديّة في حين تمكّن من الوصول الى النصف النهائي في سباق الأمام رفقةً مع أسطورة سباقات لومان توم كريستنسن.

وسينضّم درّاج ياماها الى أسطورة سباقات الدرّاجات الناريّة ميك دوهان في الحدث الذي سيُقام في نوفمبر/تشرين الثاني إذ يعتزم إظهار قدرة الدراجين على المُنافسة والوصول الى الأدوار المُتقدمة من المُسابقة.

"هذا العام هو مُثير في سباقات الموتو جي بي إذ أتطلع قدمًا الآن الى المُشاركة في سباق الأبطال الذي يضّم نخبة السائقين حول العالم" قال لورينزو، ثم تابع "بالطبع لا يُمكنني أن أقلّل من شأن تحديهم ضمن لعبتهم، ولكني سعيدٌ لرؤية ميك دوهان من بين المُشاركين أيضاً".

وأكمل "سوف نُحاول تقديم قصارى جهدنا لتذكيرهم بأنّ الدراجين بإمكانهم التسابق على أربع عجلات أيضاً".

ومن بين المُشاركين في سباق الأبطال هذا العام: دومان وكريستينسن، وسائقي الفورمولا واحد سيباستيان فيتيل ودانيال ريكاردو، بيتر سولبرغ ودايفيد كولتارد.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين خورخي لورينزو
نوع المقالة أخبار عاجلة