مشروع برابهام يُقيِّم مُشاركته في الفورمولا إي

قد تُشارك مُبادرة مشروع برابهام في بُطولة فورمولا إي الكهربائية مُستقبلًا، وذلك وفقًا لدايفيد برابهام القوة الدافعة خلف المشروع

وفي تصربح للأسترالي سائق فورمولا واحد السابق والفائز في سباق لومان 24 ساعة لموقعنا <<موتورسبورت.كوم>>، قال: "في هذه اللحظة، يُمكنني القول بأني مُهتمٌ للغاية بسلسلة فورمولا إي".

وأضاف: "على المدى المُتوسط والبعيد، سأقول نعم، إننا نرغب في المُشاركة واهتمامنا عالٍ بها، ولكن على المدى القصير علينا أن نُؤسس أولًا بشكل جيد. وبالتأكيد نحن نُراقب البطولة عن كثب".

كما علم موقعنا أن أحد الفرق الحالية في البُطولة قد يكون مُتاحًا للبيع في نهاية هذا العام الحالي.

وبالإضافة إلى برابهام، ورد اسم "درايسون للتقنيات" أيضاً التي يرؤُسها الرائد في مجال التقنيات لورد بول درايسون، على رأس قائمةٍ من الشركات المُحتملة للمُشاركة في هذه السلسلة الناشئة التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائة كقوةٍ دافعة.

مع ذلك، يبقى برابهام حذرًا من ناحية أية مُشاركة عاجلةٍ.

وحول هذا الموضوع قال برابهام: "ستعتمد الكثير من الأمور على ما هو موجود لدينا"، وأضاف: "لا جدوى من إنجازنا أي شيء ما لم نقُم به بشكلٍ صحيح. ما تزال البُطولة جديدة وحديثة العهد للغاية".

واستدرك قائلًا: "أنا مُتأكد من وجود فرق مُشاركة تُعاني ولكني أُقدِّر جميع من شارك في هذه البُطولة مؤكداً الالتزام المُبكر. ومن الواضح بأنها سلسلة تمتلك إمكانيات التقدم من ناحية تسويقها وتنظيمها".

وقال أيضاً: “تجمعني معرفة وطيدة مع بول درايسون [مالك سابق لأحد فرق لومان]، وقد تحدثت معه مطولاً مُنذ بضعة أعوام قبل بدء بُطولة فورمولا إي".

وأضاف: "ناقشنا أمرًا ما وعن مُستثمر مُحتمل، ولكننا لم نتوصل لأي شيء في نهاية المطاف. تحصل الأمور بسُرعة في عالم السباقات، لذا لا أحد يعرف ما هي الفُرص التي قد تظهر".

وكان برابهام قد حضر إحدى فترات التجارب التي تسبق انطلاقة الموسم في دونينغتون خلال شهر أغسطس (آب) الماضي وما يزال يشعر بالإعجاب بالطريقة التي تتوَّسع بها البُطولة وفي قدرتها على تقديم المتعة لمُعجبيها.

وعن هذا قال برابهام: "من الواضح بأن التقنية تُغيِّر من الطريقة التي تتفاعل فيها الجماهير مع الرياضة"، وأضاف: "يُريدون المزيد من المعرفة والمشاركة فيها".

وقال أيضاً: "لذا ما تقوم به الفورمولا إي هو الأمر الصائب وينبغي عليهم فعل ذلك، حيث إنه يقدمون مُنتجاً جديداً وعليهم جذب المُتابعين. واستخدام كل مجال من أجل المزيد من الانتشار وأعتقد بأننا سنشهد بُزوغ نموذج تسابقي جديد في المُستقبل".

وتابع حديثه بالقول: "إن إتاحة الإطلاع على ما يجري خلف الكواليس عادة ما يكون أكثر مُتعة من الأحداث على المسار. لذا  فإن الجمع بين الأسلوبين يجعل الجميع رابحين".

وختم حديثه بالقول: "هذا ما تقوم به برابهام ديجيتال للتأكد من أن إمكانيات التعلم جُزء من الحُزمة الكاملة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
نوع المقالة أخبار عاجلة