فورمولا إي تقدّم نظام "فانبوست" في الوقت الفعلي

سيكون في وسع متابعي سلسلة فورمولا إي التصويت لسائقيهم المفضّلين بعد انطلاقة السباق خلال الموسم الثاني من البطولة، وذلك بعد تقديم إجراءات جديدة متعلّقة بنظام الطاقة الإضافيّة الممنوحة من قبل الجماهير"فانبوست".

أعلنت شركة "فورمولا إي القابضة" المنظّمة والمروّجة للسلسلة عن الميزة الجديدة لضمان تفاعل الجماهير.

وسيتمكّن المتابعون خلال الموسم الثاني من السلسلة من تأكيد تصويتهم إلى غاية مرور ستّ دقائق من عمر السباق.

كما سيكون التصويت كالعادة ممكناً من خلال الموقع الرسمي للسلسلة، بالإضافة إلى اعتماد إمكانيّة التصويت من خلال استعمال الوسم على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، فايسبوك وإنستاغرام.

زيادة على ذلك، سيرتفع قدر الطاقة عند استخدام الفانبوست بـ100 كيلوواط إضافيّة حيث حدّد السقف الجملي بـ200 كيلوواط.

وسيكون في وسع السائقين استخدام الدفعة الإضافيّة، لمرّة واحدة أثناء السباق، بعد إجرائهم توقّف الصيانة لتغيير السيارة.

يشار إلى أنّ باب التصويت للجولة الإفتتاحيّة من الموسم في بيكين سيفتح يوم 12 أكتوبر/تشرين الأوّل على أن يقام السباق في الـ24 من نفس الشهر.

وستدير شركة "تيليسكوب تي في" نظام التصويت في الوقت الفعلي، وهي مؤسّسة إعلاميّة متمركزة في لوس أنجيليس، كاليفورنيا.

وقال علي راسل مدير الإعلام والشراكات الإستراتيجيّة في فورمولا إي القابضة: "تعتبر فانبوست ميزة خاصة لمشاركة متابعي السلسلة، ومن خلال القدرة على التصويت أثناء السباق سيزداد مستوى المشاركة بشكلٍ واضح، ما سيقيم علاقة فعليّة بين السائقين، الفرق والمتابعين".

وأضاف: نحن سعيدون بالدخول في شراكة مع تيليسكوب، التي أثبتت قدراتها في هذا المجال، وسنحاول مع خبرتهم تحسين مفهوم فانبوست كي يصبح معياراً لتفاعل الجماهير في الرياضة".

من جهته قال جايسون جورج المدير التنفيذي لشركة تيليسكوب: "يبحث المتابعون عبر الشبكات الإفتراضيّة للإقتراب أكثر من رياضاتهم المفضّلة. نحن فخورون بالدخول في شراكة مع فورمولا إي للقيام بذلك، أي أنّنا سنتيح للجماهير القدرة على التأثير الفعلي أثناء السباق".

ثمّ تابع: "هذه التقنيات المباشرة تملك القدرة على تغيير معالم الرياضات التي نعرفها من خلال تحويل الجماهير إلى مشاركين أكثر فاعليّة".

يشار إلى أنّ واحدة من منتجات "تيليسكوب تي في" هي تطبيق ناسكار الذي يتيح للجماهير التصويت لسائقهم المفضّل في الوقت الفعلي بالإضافة إلى حلول أخرى للتصويت على البرنامج المباشر "ذي فويس".

كما سبق للشركة العمل مع عملاء مثل فايسبوك، تويتر، سي ان ان، ان بي آي.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم تيليسكوب