فرينز يأمل الحصول على مقعد في فريق أندريتي للفورمولا إي

يهدف سائق اختبارات الفورمولا واحد السابق روبن فرينز الحصول على مقعد دائم في سلسلة فورمولا إي مع فريق أملين أندريتي.

يحاول السائق الهولندي القيام بلفّاته الأولى على متن تركيبة أملين أندريتي المتعثّرة خلال تجارب دونينغتون بارك، وأشارت بعض التقارير إلى أنّه يتنافس مع الأمريكي سكوت سبييد لضمان مجاورة سيمونا دي سيلفسترو.

وقال فرينز لموقعنا «موتورسبورت.كوم»: "لديّ فرصة للإنضمام إلى أندريتي، لننتظر ونرى ماذا سيحدث".

وأضاف: "أحبّ السيارات ذات المقعد الأحادي، تعتبر سباقات «جي.تي» عالماً مختلفاً. أستمتع بهما معاً، لا أزال شاباً وأرتاح أكثر مع سيارات المقعد الأحادي".

ثمّ تابع: "أنا بصدد إجراء محادثات مع الفريق من أجل برنامج تسابق محتمل، لكن لا يوجد وقت معيّن لحدوث ذلك. أودّ التسابق في هذه الفئة، لكنّ القرار الأخير يعود إلى أندريتي".

وكان فرينز قريباً من القيادة لصالح الفريق في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي على حلبة باترسي بارك، لكنّ العقد لم يقع إبرامه بسبب عدّة تعقيدات.

نيكستيف على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع تورفي

كما أشارت بعض المصادر إلى أنّ فرينز قام بلفّاته الأوّلى خلف سيارة فورمولا إي إثر اختبارٍ مع فريق «نيكستيف تي سي آر» الشهر الماضي في إسبانيا. لكنّ الفريق الذي أحرز لقب السائقين من المنتظر أن يعلن تعاقده بشكلٍ رسميٍ مع أوليفر تورفي لمجاورة نيلسون بيكي الإبن.

وقال أدريان كامبوس لموقعنا: "عملياً تمّ الإتفاق مع تورفي".

وأضاف: "ترك انطباعاً جيّداً خلال السباقين اللذين خاضهما معنا في باترسي بارك، وهو من فئة السائقين الأذكياء الذين سيؤدّون بشكل جيّد في السلسلة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين أوليفر تورفي , روبن فرينز
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت , تشاينا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة