فريق ترولي لن يشارك في جولة بوتراجايا للفورمولا-إي

سيتخلّف فريق ترولي عن المشاركة في السباق الثاني على التوالي بعد أن فشل في اجتياز الفحص الفني هذا اليوم لسباق جائزة بوتراجايا للفورمولا-إي.

واجه الفريق بداية متقلّبة في ماليزيا حيث تمّ استبعاد سالفادور دوران من المشاركة مساء الأمس بسبب مشكلة في عقده، حيث كان من المقرّر أن يأخذ مكانه مؤسّس الفريق يارنو ترولي للمشاركة في هذه الجولة فقط على أن يستعيد المكسيكي مقعده في الجولات المقبلة.

لكنّ الوضع بات مختلفاً الآن، حيث فشل الفريق في اجتياز الفحص الفنّي بالرغم من حصوله على ثلاث ساعات إضافيّة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» بعد عدم جهوزيّته عند الموعد الأساسي الساعة الثانية مساءً.

ونشرت «فيا» حينها قائمة تتضمّن 18 سيارة مشاركة، حيث لم تتضمّن ثنائي فريق ترولي، كما تمّ التأكيد على حصوله على غرامة قدرها 1000 يورو لعدم تمكّنه من الالتزام بالموعد الأساسي للفحص الفني.

نتيجة لذلك فشل ترولي في المشاركة في ما كان مقرّراً أن يكون عودة لسباق واحد، في حين سيضطرّ فيتانتونيو ليوزي لمشاهدة السباق للمرّة الثانية على التوالي بعد الجولة الافتتاحيّة في بكين.

وقال لوتشيو كافوتو مدير الفريق: "من المؤسف أن نعلن أنّنا لن نشارك في سباق الغد".

وأضاف: "عمل جميع أعضاء الفريق بجدٍ وكنّا نتطلّع لخروج سيارتنا إلى المسار".

ثمّ تابع: "أريد شكر جميع الموظّفين في الفريق الذين يثقون في هذا المشروع ويبذلون كلّ جهدهم لإنجاحه. عملنا كثيراً على السيارة، نحن واثقون بأنّ كلّ شيء سيسير على ما يرام في بونتا ديل إيستي".

واختت: "أريد شكر «فيا» و«فورمولا إي القابضة» على تمديد الموعد النهائي للفحص الفني. للأسف لم يكن الوقت كافياً لإنهاء العمل على السيارات".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
الحدَث جولة بوتراجايا
حلبة شوارع بوتراجايا
قائمة الفرق ترولي
نوع المقالة أخبار عاجلة