أندريتي يؤكد تواجد دي سيلفسترو مع الفريق للموسم الثاني

تم التأكيد وبشكل رسمي على تواجد سيمونا دي سيلفسترو كسائقة ضمن سائقي فريق أملين أندريتي للفورمولا إي.

وكان موقع موتورسبورت.كوم قد كشف سابقاً هذا الشهر أن الفريق الأميركي قد وضع السائقة السويسرية في الحسبان جنباً إلى جنب مع جون إيريك فيرن، ليخوضا غمار منافسات الموسم الثاني، إلا أن الأخير كان قد وقع عقداً سابقاً مع فريق "دي إس فيرجين ريسينغ".

وقد كانت انطلاقة دي سيلفسترو الأولى في عالم الفورمولا إي مع فريق أندريتي خلال نهائي الموسم الأول في باتيرسا بارك في شهر يونيو\حزيران، وأنهت السباقين في المركزين الـ11 والـ12 على الترتيب.

قالت دي سيلفسترو، معلقة: "إنني سعيدة للإنضمام إلى فريق أندريتي للفورمولا إي، لخوض منافسات الموسم المقبل"، وأضافت: "إنني سعيدة فعلاً بعودتي للمشاركة الكاملة والعمل مع كل من أملين وتي إي. كما أنني أتطلع قدماً لأصبح جزءاً فعالاً في عملية تطوير وحدة الطاقة الجديدة، وآمل أن نحظى بموسم جيد مع الفريق الرائع".

أما مايكل أندريتي، مالك الفريق، فعلق قائلاً: "إنني سعيد للغاية بالتحضيرات للموسم الثاني"، وأضاف: "لقد قدمت سيمونا أداء رائعاً في سباق لندن، مع الأخذ بعين الاعتبار وقت الاستعداد القليل، أما الآن وأمامنا موسم كامل، فنحن واثقون من قدراتها واستحقاقها للقيادة على متن سيارة رقم 28 أملين أندريتي، سعياً للوصول إلى أعلى مراتب منصة التتويج".

وستعود دي سيلفسترو إلى الاختبارات على السيارة هذا الأسبوع على حلبة دونينغتون بارك، وكانت كذلك قد شاركت في تجارب ما قبل الموسم الأولى.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين سيمونا دي سيلفسترو
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة