سينا: من الصعب معرفة أي من الفرق هي الأسرع

أكمل كل من نيك هايدفيلد وبرونو سينا، يومين ناجحين من تجارب ما قبل الموسم، لصالح فريق "ماهيندرا ريسينغ" على حلبة دونينغتون بارك هذا الأسبوع.

البرازيلي أنهى اليوم الأوّل في المركز السابع، وأكمل أداءه الجيد يوم الثلاثاء لينهي التجارب في المركز الثالث، وبفارق 0.75 ثانية خلف متصدر جدول الأزمنة لوكاس دي غراسي.

وقال سينا معلقاً: "لقد أنهينا التجارب بشكل جيد جداً، وأصبحنا قريبين للغاية من المكانة التي نطمح إليها"، وأكمل: "لقد قمنا بتجربة بعض الأمور ذات العلاقة بالتحكم والكهرباء، كما قمنا بالتحقق من نتيجة عملنا فيما يتعلق باعتمادية السيارة".

ثم أضاف: "يمكننا القيام بلفّاتٍ أسرع، لكنّنا نسير في الاتجاه الصحيح".

من ناحية أخرى، أنهى هايدفيلد خلف زميله في يومي التجارب محتلاً المركزين الثامن والرابع على التوالي.

وخلال اليوم الثاني، لم يتجاوز الفارق بين الزميلين أربعة أجزاء من الألف من الثانية.

وقال الألماني: "استطعنا تحسين التوازن خلال اليوم"، وأضاف: "عند النظر إلى الأوقات المسجلة، أعتقد أنّ الحلبة تتحسّن بشكل سريعٍ ما ينعكس على الأزمنة، فهناك المزيد من بقايا الإطارات على الحلبة".

وأكمل: "مازال من الصعب تحديد الفرق الأسرع في هذه المرحلة، إذ نحن كفريق نحاول تجربة المزيد من الأمور الجديدة والتحقق من النتائج على كلتا السيارتين".

من جهته قام سينا بتكرار ما جاء على لسان زميله من ناحية "صعوبة" تحديد ترتيب المنافسة خلال السباق الافتتاحي في بيكين.

وقال: "لقد سجّل كل من سائقي فريق آبت أوقاتاُ سريعةً، بالطبع، لن نتمكن من أخذ صورة واضحة عن الفريق الأسرع قبل أن يتمّ كلّ واحد منهم 200 لفة على الأقل".

وكان فريق ماهيندرا قد اختبر عدة نماذج لهيكل الإطارات، وقالت الحظيرة الهنديّة أنها "لتحسين الانسيابية والمتانة".

من الجدير بالذكر أن سائقي "فريق آبت شافلير آودي سبورت" كانا الأسرع خلال يومي التجارب، حيث سجل دانيال أبت أسرع الأزمنة خلال اليوم الأول بينما تمكن دي غراسي من تسجيل التوقيت الأسرع خلال اليوم الثاني.

 

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين برونو سينا , نيك هايدفيلد
قائمة الفرق ماهيندرا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة