فيديو: تعرّفوا على السائقات المشاركات في تحدّي فيراري

يشارك ثنائي من الجنس الناعم في مجريات فيراري فينالي مونديالي في موجيلو نهاية الأسبوع الجاري، زد على ذلك أنّهما أختان. نعرض في هذا الفيديو الحصري لقاءنا مع مانويلا وكورينا غوستنر.

تشارك مانويلا وكورينا في فئة كوبا شِل لسلسلة تحديّ فيراري الأوروبيّة، حيث تحتلّان المركزين الـ 12 والـ 21 توالياً في ترتيب النقاط قبيل انطلاق عطلة نهاية الأسبوع في موجيلو.

وقالت كورينا: "كنت هنا في أبريل/نيسان الماضي وهي مشاركتي الثانية على حلبة موجيلو. إنّه موسمي الأوّل الكامل على متن سيارتي الخاصة. شاركت في بعض السباقات في العام الماضي على متن سيارة والدي".

وأضاف: "حللت في مناسبتين في المركز العاشر هذا العام. أنا راضية على ما قدّمته لكن للنتظر ونرى ماذا سيحدث في الموسم المقبل".

كما لا تعدّ كورينا ومانويلا الوحيدتين المشاركتين من عائلة غوستنر في موجيلو، حيث يعدّ دافيد غوستنر واحداً من أبرز السائقين المشاركين في فئة تروفيو بيريللي، في حين يشارك توماس غوستنر والد الأختين في فئة كوبا شِل.

وقالت مانويلا: "شقيقي دافيد سريع للغاية، لحسن الحظّ أنّه لا يتنافس معنا في فئة كوبا شِل، لكنّني أحظى بوقت ممتع مع والدي وشقيقتي".

وتابعت: "أنهيت السباق الأخير في فالنسيا في المركز الخامس، لكنّ الأهمّ أنّني حللت أمام والدي للمرّة الأولى. كان ذلك رائعاً".

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فيراري
الحدَث فينالي مونديالي
حلبة موجيلو
نوع المقالة مقالة خاصة
وسوم فيراري, فينالي مونديالي, موجيلو