سينغانيا يكبح جماح برينوث، ودويفر يفوز بلقب كوبا شِل

صد غاوتام سينغانيا هجمات إريتش برينوث ليحُقق الفوز الأول في نهائيات فيراري العالمية التي تجري خلال نهاية هذا الأسبوع في موجيلو، كما حسم جاك دايفر لقب تحدي كأس شِل فيراري الأوروبي.

دخل سينغانيا وبرينوث في مُنافسةٍ حامية الوطيس للفوز بالسباق الذي تبلغ مُدته 30 دقيقة، حيث تمكن برينوث من تجاوز دايفر عند الانطلاقة ليبدأ على الفور بالضغط على سينغانيا الذي انطلق من المركز الأول على شبكة الانطلاق.

وكانت الفجوة بين المُتنافسين بين مدٍّ وجزر، ولكنها لم تتجاوز الثانية الواحدة في جميع الأحوال، حيث تمكن سينغانيا من احتواء الضغوطات التي مورست عليه ليُحقق فوزه الأول في كوبا شِل لموسم 2015 بفارق 0.242 من الثانية فقط.

ولكن ومع وصول دايفر إلى موجيلو وفي جُعبته أفضلية 40 نُقطة، كان من شبه المُستحيل التغلب عليه في السباق، حيث تمكن من اختطاف اللقب بعد أن أنهى السباق ثالثًا بفضل تجاوزٍ مُتأخر على كريستيان كلينش.

مع ذلك لم يتمكن دايفر من الصُعود إلى منصة التتويج حيث حصل عليها غريغوري رومانيللي، الذي أُجبر على الانطلاق من مُنتصف الشبكة بالرغم من تحقيقه لأسرع توقيت خلال التجارب التأهيلية – حيث انطلق المُشاركون من الجولات الأمريكية خلف المُشاركين في كأس شِل.

وتقدَّم رومانيللي بفارقٍ كبير عن أقرب مُنافسٍ له من السلسلة الأمريكية جون فارانو، كما تمكَّن من تقليص الفارق بينه وبين إيمانويل آساسيس في جدول النقاط نظرًا لانسحاب الأخير من السباق في وقتٍ مُبكر.

وحقق جون ويلاند المركز الثالث بين المُنافسين من سلسلة شمال أميركا، علمًا بأنه كان أفضل سائق عن فئة تروفيو بيريللي للهُواة لمنطقة أمريكا الشمالية، بينما أحرز كريس كاغنازي مرتبة الشرف في مُنافسات كوبا شِل لمنطقة أمريكا الشمالية.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فيراري
الحدَث فينالي مونديالي
حلبة موجيلو
قائمة السائقين إريك برينوث , جاك دايفر , غوتام سينغانيا
نوع المقالة تقرير السباق