روزينكفيست بطل فورمولا 3 الأوروبية يتصدر قائمة المشاركين في ماكاو

بطل فورمولا 3 الأوروبية المتوّج حديثاً فيليكس روزينكفيست يتصدر قائمة المشاركين في سباق جائزة ماكاو الكبرى.

سيشارك السويدي الذي تمكن من حسم لقب الفورمولا 3 الأوروبية في نوربورغرينغ قبل جولة من انتهاء الموسم لصالح فريق "إس جيه إم ثيودور ريسينغ" ساعياً إلى تكرار فوزه العالم الماضي على حلبة ماكاو.

وسيقود روزينكفيست إلى جانب زميليه جايك دينيس ولانس سترول اللذين يشاركان في ماكاو للمرة الأولى.

أما أنتونيو جيوفينازي فسيشارك لصالح "كارلن"، إلى جانب غوستافو مينيزيز، جورج رسل وسائق ريد بُل الشاب كالوم إيلوت، بينما سيشارك تشارلز لوكليرك وأليسيو لوراندي لصالح "فان أميرسفورت".

ستشارك كذلك فرق "سيغناتشر" (أليكس ألبون/دوريان بوكولاتشي)، و"موك موتورسبورت" (سانتينو فيروتشي، ميكل جنسن) و"موتوبارك" (ماركوس بومر/سيرجيو سيتي كامارا). بينما سيشارك "فورتيك" بثلاث سيارات مع السائقين فيترو فيتيبالدي، هونغوي كاو والسائق المحلي أندي شانغ.

أما الفرق المتبقية ستخوض جميعها منافسات ماكاو بتغييرات على صفوف السائقين: حيث سيشارك "ويست-تيك" مع سائق "كارلن" رايان تفيتر إلى جانب سائق "موتوبارك" سام ماكليود؛ أما "دبل آر" فسيشارك مع ألكسندر سيمز مكان نيكولاس بوهلر إلى جانب مات سولومون؛ بينما سيشارك "تي-سبورت" مع أرجون مايني مكان خوليو مورينو.

كما سيعود "جو زيلر ريسينغ" إلى المشاركة مع بيتر لي. وسيشارك كذلك فريقان يابانيان: فريق "توم" مع سائقيه كينتا ياماشيتا ونيك كاسيدي أما "بي-ماكس ريسينغ" فسيدخل المنافسة مع ميتسونوري تاكابوشي ويوهي سيكيغوشي.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات الفورمولا 3 الأخرى
الحدَث جائزة ماكاو الكبرى
قائمة السائقين فيليكس روزينكفيست
نوع المقالة أخبار عاجلة