مالك فريق "إيه إف كورس" يدخل منافسات سلسلة فورمولا 3.5 المعدلة

أماتو فيراري، مالك فريق "إيه إف كورس جي تي" ذي المسيرة الناجحة في سباقات التحمل، سيدخل بفريق جديد إلى سلسلة فورمولا 3.5 المعدلة.

سيدخل فريق "روح السباق" إلى السلسلة التي ستستمر خلال 2016 القادم من دون دعم رينو، حيث تمت الموافقة على مشاركة الفريق من قبل "آر بي إم" المالك الجديد للسلسلة.

وقد تم تغيير اسم السلسلة إلى "فورمولا 3.5" وذلك بعد انسحاب الصانع الفرنسي رينو، إلا أن ذلك يبقى عرضة للتغيير قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وكان فريق "إيه إف كورس" قد سجل العديد من النجاحات على مدى السنوات الماضية في منافسات سباقات التحمل مع الصانع الإيطالي الشهير والذي قام بتعيين مدير للفريق الجديد.

وقال فيراري: "لطالما استحوذت فورمولا 3.5 على اهتمامي فهي تقدم منافسة رفيعة عالمية ضمن سباقات المقعد الأحادي".

وأكمل: "إن مستوى المنافسة والاستراتيجية في هذه السلسلة يقدم تحدياً كبيراً بالنسبة لي وسأعمل جاهداً كي أكون على مستوى التحدي في الأداء، كما كنت أفعل دوماً".

من جهة أخرى، قال خايمي آلغيرسواري الأب رئيس "آر بي إم ريسينغ": "لقد مضت أربعة أسابيع تقريباً منذ أن قبلنا التحدي بإكمال وحمل مسؤولية تنظيم موسم 2016 من البطولة الجديدة المعروفة حالياً بالفورمولا رينو 3.5 أحادية المقعد".

وأضاف: "إنني فخور بإعلان انضمام أماتو فيراري، الرجل الرياضي الحقيقي، بموهبته العالية وبراعته التقنية وروحه العالية إلى المشروع الجديد بقيادة (آر بي إم)".

واختتم: "إن التزامه مع فريق (روح السباق) يضمن بطولة جديدة بأفضل المعايير الممكنة للسائقين الموهوبين".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا V8 3.5
قائمة الفرق آي اف كورس
نوع المقالة أخبار عاجلة