برات بديلاً لمرعي في جولة سيلفرستون ضمن سلسلة فورمولا رينو 3.5

سيعود البريطاني ويل برات لقيادة سيارة ذات مقعد أحادي عندما يحلّ مكان سائق فريق مانور للفورمولا واحد الإسباني روبرتو مرعي نهاية هذا الأسبوع في جولة سلسلة فورمولا رينو 3.5 على حلبة سيلفرستون.

تعود آخر مشاركة لبرات داخل سيارة مقعد أحادي إلى موسم 2011 ضمن بطولة فورمولا 2، حيث سيقود نهاية الأسبوع الجاري لصالح فريق بونس ريسينغ بينما سيُشارك مرعي في جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا واحد.

وبعد مغادرته للفورمولا 2، وجّه برات تركيزه نحو بطولة بريطانيا للسيارات السياحيّة، حيث شارك في موسمي 2012 و2013 ليكون ذلك الموسم الأخير له داخل سيارة سباق.

وقال: "إنّها مفاجأة كبيرة أن أقود سيارة فورمولا رينو 3.5 نهاية هذا الأسبوع على حلبة سيلفرستون، لكنّها مفاجآة سارّة. إنّها فرصة رائعة أن أتمكّن من العودة للتسابق في مستوى عالٍ كهذا".

وأضاف: "عندما عرض علينا مدير الفريق سيتو هذه الفرصة لأخذ مكان روبرتو وافقنا مباشرة، خاصّة أنّ الجولة تقام في سيلفرستون".

واختتم: "السلسلة تنافسيّة للغاية، لن تكون مهمّتي سهلة لكنّي أعلم أنّ أعضاء الفريق سيعطونني سيارة رائعة وإذا تمكّنا من التحسّن خلال عطلة نهاية الأسبوع فسأكون سعيداً للغاية".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا V8 3.5
الحدَث سيلفرستون
حلبة سيلفرستون
قائمة السائقين روبرتو مرعي , ويل برات
نوع المقالة أخبار عاجلة