ويليامز يحافظ على تشكيلة سائقيه في 2016

أعلن فريق ويليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 عن حفاظه على تشكيلة سائقيه المكوّنة من فيليبي ماسا وفالتيري بوتاس لموسم 2016.

الحظيرة البريطانيّة كانت تمتلك بنداً في عقد ماسا لتجديده لموسمٍ إضافيٍ حيث كان من المتوقّع بقاء البرازيلي في صفوف الفريق للموسم الثالث على التوالي.

وقال ماسا: "أنا سعيد للغاية أن أكون جزءاً من عائلة ويليامز".

وأضاف: "هذا العام الثاني لي في الفريق وأنا سعيد بالبقاء هنا حيث نعمل بشكلٍ رائعٍ كفريق. الجميع هنا يكنّ لي الإحترام ونحن نسجّل نتائج جيّدة. كان من الجيد أن أكون جزءاً من الثورة الداخليّة التي أحدثها الفريق بعد نهاية موسم 2013".

من جهة أخرى ربط عديد من المتابعين اسم الفنلندي فالتيري بوتاس بالإنتقال إلى فريق فيراري قبل أن تجدّد الحظيرة الحمراء عقد سائقها كيمي رايكونن ليواصل الفنلندي القيادة لصالح ويليامز للموسم الرابع على التوالي.

وقال: "أنا سعيد للغاية للبقاء ضمن صفوف الفريق للموسم الرابع على التوالي. قوّتنا تزداد شيئاً فشيئاً وأتطلّع قدماً لما يخبّئه الموسم المقبل إذ أعلم أنّنا قادرون على بلوغ تأدية أكثر قوّة ممّا نحن عليه الآن".

ثمّ تابع: "أنتظر بفارغ الصبر حلول 2016، لكنّني في المقابل أحافظ على تركيزي على ما تبقّى من هذا الموسم إذ تنتظرنا العديد من التحدّيات. يجب أن أشكر فرانك، كلير، مايك وجميع أعضاء فريق ويليامز على ثقتهم المتواصلة بي".

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي ماسا , فالتيري بوتاس
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة