وولف: فيراري استحقت الفوز في سباق المجر

وولف: فيراري استحقت الفوز في سباق المجر

أكّد مُدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ الحظيرة الإيطاليّة فيراري إستحّقت الفوز في سباق جائزة المجر الكُبرى، الجولة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، على الرُغم من عدم تواجد فريقه على منصّة التّتويج للمرّة الأولى منذ 28 سباقًا.

وكان من المُتوقّع أن يذهب فريق مرسيدس نحو تحقيق ثنائيّة جديدة في المجر، إلّا إنّ إنطلاقة الألماني سيباستيان فيتيل حالت دون ذلك لتُنهي السهام الفضيّة السباق في المركزين السادس والثامن على الترتيب بعد الحوادث التي تعرّض إليها سائقيها.

وقال وولف "بعد الإنطلاقة الرائعة، فإن فريق فيراري إستحق تمامًا هذا الفوز، وأرفع القبعة تحيةً لهم".

وأوضح وولف بأنّ المشاكل التي عصفت بفريقه خلال هذا السباق فاقت جميع تلك التي واجهتم خلال الموسم إلى حد الآن.

وأضاف "كُنّا نعلم أن هذا سيحدث يومًا ما، وقد حدث ذلك اليوم. المشاكل التي واجهتنا في هذا السباق فاقت جميع تلك التي إعترضتنا خلال السباقات التسع الماضية".

وأكمل "بدأ كل شيء على الإنطلاقة، خاصة بالنسبة لهاميلتون، في حين أن سرعة روزبرغ تراجعت في وقتٍ لاحق. لم نكن مستعدين على الإطلاق لما حدث عند المنعطف الأول، وتوقيت خروج سيارة الأمان كان سيئًا، كما لم نسلم من المشاكل حتى بعد ذلك".

وعندما سُئِل وولف عن الحادث الذي جمع روزبرغ والأسترالي دانيال ريكاردو، أكد النمساوي بأنّ اللّوم يقع على عاتق سائق ريد بُل.

وقال "تورط ريكاردو مع سائقينا في كلتا الحادثتين، في الحادثة الأولى مع هاميلتون كان كل شيء واضحًا، أما بخصوص الحادثة مع روزبرغ فإنني أضع اللوم على الأسترالي".

وإختتم "لكن قرار تشارلي وايتينغ كان عدم تسليط أية عقوبة ويجب أن نحترم ذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم توتو وولف, سباق المجر, سيباستيان فيتيل, فريق فيراري, فريق مرسيدس