والد هاميلتون: روزبرغ سيُقدّم 150 بالمئة من طاقته في 2015

والد هاميلتون: روزبرغ سيُقدّم 150 بالمئة من طاقته في 2015


يتوقّع والد هاميلتون، أنتوني، أن تُصبح مُهمّة ابنه أكثر صعوبة في الموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد كون السائق الألماني نيكو روزبرغ سيُحاول تقديم 150 بالمئة من طاقته في 2015.

ودخل هاميلتون وزميله روزبرغ صراعًا حامي الوطيس على لقب البطولة في العام الماضي، قبل أن يتمكّن البريطاني من حسم الأمور لصالحه إثر فوزه بالجولة الأخيرة في أبوظبي.

ولكن أنتوني يعلم جيدًا قدرات روزبرغ الذي سيُحاول العودة أقوى من أيّ وقت مضى للمُنافسة على لقب البطولة مع مرسيدس.

وقال أنتوني هاميلتون في حواره مع شبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة "أتوقّع تقديم روزبرغ 150 بالمئة هذا العام. أعتقد بأنّه سيأتي بعقليّة مُختلفة، وسيقوم بإتباع مُقاربة مُختلفة، وفهم مُختلف حول لويس وكيفيّة التغلّب عليه".

وأضاف "على الأرجح قام روزبرغ بالعودة الى حائط التخطيط لديه، إذ قام بإعادة تفكير، لأنّه لا يُوجد هُناك سائق غير قابل للهزيمة. عليك العثور على الطريقة الصحيحة".

وشدّد أنتوني على أهميّة الصداقة التي تجمع هاميلتون وروزبرغ معًا منذ الطفولة، على الرُغم من العلاقة المتأزمة التي خاضاها في الموسم الماضي.

وأضاف "في نهاية المطاف، هما يُنافسان بعضهما ولكن هُناك إحترام مُتبادل بينهما منذ فترة طويلة من الزمن. تعود الصداقة بينهما عندما كانا في عامهما الـ13".

وأكمل "ولكنه من الواضح أيضاً أنهما في أوجّ حياتهما المهنيّة، إذ عندما تصل الى هذه المرحلة سيكون هُناك توتّر، ولكن هذا التوتّر ليس شخصي، إنه جزء من العمل. سيكون الأمر نفسه لو كنت جالسًا في مكتبك مع أفضل صديق لك وهُناك وظيفة واحدة فقط، ستبقى وإياه أصدقاء إلّا إنك لا تزال ترغب بهزيمته للوظيفة التاليّة. لذلك، الصداقة قويّة".

وإختتم "أعتقد بأنّ الإحترام بينهما سينمو بشكل كبير هذا العام، ولهذا السبب سيكون الموسم المُقبل الأكثر إثارة بينهما".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم أنتوني هاميلتون, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ