هوندا تُعوّل على تحديثاتها في النصف الثاني من الموسم

هوندا تُعوّل على تحديثاتها في النصف الثاني من الموسم


تعتقد شركة هوندا اليابانيّة بأنّ التحديثات التي تعمل على إدخالها على مُحركها في النصف الثاني من الموسم الجاري ستُساعد فريق مكلارن على تخطي المشاكل التي واجهها حتّى الآن.

وترى هوندا بأنها ستكون قادرة على الحصول على طاقة أكبر من مُحركها في القريب العاجل، على الرُغم من المشاكل العديدة والمُتكّررة في الموثوقيّة التي تعرّض إليها سائقي الفريق.

وكشف مُدير رياضة السيارات في هوندا ياسوهيسا آراي بأنّ الصانع الياباني سيقوم بإستخدام المفاتيح التطويريّة السبعة المُتاحة أمامه من أجل قلب الطاولة وتحقيق نتائج جيدة في النصف الثاني من الموسم.

"لدينا سبعة مفاتيح تطويريّة مُتاحة لنا" قال آراي لموقع موتورسبورت.كوم، مُضيفًا "ولذلك سنقوم بإستخدامها في النصف الثاني من الموسم بعد العطلة الصيفيّة. سوف نقوم بإستبدال العديد من القطع من أجل تحسين الطاقة إذ أعتقد بأننا نملك فرصة للعودة هذا الموسم".

وأكمل "هذا هو الهدف وقد قمنا بمُشاركته مع فريقنا. يعلم السائقين خططنا وهما يثقان بنا".

وأوضح آراي بأنّ التحسن الأساسي يجب أن يطرأ على مُحرك الإحتراق الداخلي إذ قال "الإحتراق مُهّم جدًا للحصول على طاقة حصانيّة. لذلك تغيير تصميم غرفة الإحتراق والمصمامات وجميع تلك الأمور سيُساعد في عمليّة تحسين الإحتراق".

وستحصل هوندا على 25 مفتاحًا للعمل على مُحركها في الموسم المُقبل ما يدفع آراي للتفاؤل "لدينا بالفعل خطّة جيدة. لدينا العديد من الأفكار مع المفاتيح التي سنحصل عليها في العام المُقبل".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق مكلارن, هوندا, ياسوهيسا آراي