هورنر مصدوم من شائعات رحيله عن فريق ريد بُل

هورنر مصدوم من شائعات رحيله عن فريق ريد بُل


فنّد البريطاني كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل جميع الشائعات التي طفت على السطح خلال الأيام القليلة الماضية حول اقتراب موعد رحيله عن الحظيرة النمساوية مؤكّدًا بقائه في منصبه.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أنّ أحد مديري الفرق المشاركة في الفورمولا واحد قد اتصل صباح الأحد الماضي ليخبر البريطاني باقتراب رحيله عن ريد بُل وإمكانية تعويضه بغيرهارد بيرغر.

وقال هورنر: "لقد صدمت. لم تكن لديّ أية فكرة على أن بعض الناس يتحدّثون عني بهذه الطريقة".

وأضاف: "لدي عقد طويل الأمد مع الفريق. الأمر صعب لكنّي تناولت العشاء مع ديتريتش ماتيشيتز مساء الأحد ولا تزال علاقتنا على خير ما يرام".

وتابع: "أعلم أن لدينا العديد من المشاكل، لكن يجب علينا العمل بجد من أجل تجاوزها وأنا هنا للقيام بذلك العمل".

كما أقرّ هورنر بأنّ ماتيشيتز لا يزال من محبي هذه الرياضة بالرغم من تصريحاته الأخيرة التي قال فيها أنّه بدأ يفقد الإهتمام بالفورمولا واحد.

وقال: "هو يقول كل ما يجول في خاطره، إنّه من عشاق هذه الرياضة بكل تأكيد، لذلك يقوم بتخصيص جزء كبير من نشاطات ريد بُل الترويجية إلى الفورمولا واحد".

وأكمل: " المخاطرة بالنسبة للفورمولا واحد أنّه عندما يبدأ شخص ما مثل ديتريتش بفقدان عشقه لهذه الرياضة يعتبر ذلك مصدر قلق كبير لأننا بحاجة لأشخاص مثله للمشاركة في البطولة".

واختتم: "إنّه يقوم بإدارة شركة متعدّدة الجنسيات، وليست الفورمولا واحد سبب تواجد ريد بُل. إذا كانت الرياضة لا توّلد العائدات وتغطي المصاريف بالنسبة إليه فسيقوم بطبيعة الحال بطرح العديد من الأسئلة حيال ذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق ريد بُل, كريستيان هورنر