هلكنبرغ يدرس جميع خياراته لعام 2016

هلكنبرغ يدرس جميع خياراته لعام 2016


أكّد السائق الألماني نيكو هلكنبرغ أنه بصدد دراسة جميع الخيارات المُتاحة أمامه للموسم المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، وسط العديد من الشائعات التي بدأت تتحدث عن اقتراب رحيل كيمي رايكونن عن فريقه الحالي فيراري.

ويُعتقد بأنّ هلكنبرغ الذي حقّق الفوز في سباق لومان 24 ساعة الشهر الماضي هو من أقرب المُرشحين لخلافة رايكونن في حال قرّرت الحظيرة الإيطاليّة الإستغناء عنه، جنبًا الى جنب مع سائق ويليامز الحالي فالتيري بوتاس.

كما أشارت بعض الأوسط الأخرى بأنّ فيراري مُهتّمة أيضاً بخدمات دانيال ريكاردو إلّا إنّ الأسترالي يملك عقدًا لثلاث سنوات إضافيّة مع ريد بُل إذ سيكون من الصعب تواجده في الزيّ الأحمر في المُستقبل القريب.

وعندما سُئِل هلكنبرغ عمّا إذا كان ينوي البقاء أو الرحيل عن صفوف فورس إنديا، أجاب قائلاً "يعتمد ذلك على العرض المُقدّم. بالطبع سنقوم بدراسة الخيارات، والإطلاع على السوق وما هو مُتاح أو ما الذي يُمكن أن يُصبح مُتاحًا. سيكون من الغباء عدم فعل ذلك".

وأضاف "أشعر بالراحة. أعتقد بأنّ أهمّ شيء بالنسبة لي هو الحفاظ على أدائي وتقديم 100 بالمئة في نهاية كُلّ أسبوع. هذا أفضل شيء يُمكن فعله والأمور الأخرى ستأتي في مكانها الصحيح على أيّ حال".

وتابع قائلاً "الأمر ليس بيدي أو تحت سيطرتي المُطلقة. هُناك بعض الأشياء والعوامل الأخرى التي تلعب دورًا في تحديد سوق الإنتقالات. أنا سعيدٌ ومُرتاح بموقعي الحالي إذ سأحاول مُواصلة القتال والعمل".

وإختتم "تركيزي مُنصب على الوضع الحالي، خصوصًا الآن، مع حزمة التحديثات الجديدة في سباق بريطانيا. يجب علينا التركيز للحصول على أفضل النتائج منها".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق بريطانيا, فريق فورس إنديا, نيكو هلكنبرغ