هلكنبرغ مُرتاح بعد أن تمكن من تحقيق هدف فريق فورس إنديا

عبَّر نيكو هلكنبرغ عن شُعوره بالراحة بعد أنهى سلسلةً من السباقات سيئة الحظ في سباق جائزة المكسيك الكبرى حيث تمكن من تسجيل النقاط فيه الأمر الذي أشعره بالسرور.

بعد أن عانى من ثلاثة حوادث تصادم خلال السباقات الأربعة الماضية، تمكن الألماني من قيادة السيارة  بعيداً عن المشاكل خلال السباق الذي أُقيم على حلبة هيرمانوس رودريغيز ليجتاز خط النهاية في المركز السابع، مُتقدمًا بمركزٍ واحد عن زميله سيرجيو بيريز.

وعلى الرغم من أن آمال فريقه اللحاق بفريق ريد بُل قد انتهت عملياً، لكن هلكنبرغ يرى أن الحفاظ على المركز الخامس في بُطولة الصانعين سيكون أمرًا رائعاً بالفعل.

وقال هلكنبرغ عن شعوره برؤية العلم الشطرنجي في نهاية السباق: "إنه شعورٌ رائع للغاية بعد السباقات الماضية التي شعرنا فيها بإحباط كبير"، وتابع: "من الجيد أن نُنهي السباق في المركز السابع وخوض سباقٍ هادئ".

وأضاف: "بالنظر للسيارات التي أمامنا، كانت سيارة ريد بُل بعيدةً جدًّا. علينا المحافظة على الأداء الثابت كما فعلنا في هذا السباق".

وختم بالقول: "أعتقد بأنه سيكون من الرائع إذا تمكنت سيارتا الفريق من إنهاء السباقين القادمين ضمن جدول النقاط، وتحقيق المركز الخامس في بُطولة الصانعين لهذا الموسم".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين نيكو هلكنبرغ
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة