هاميلتون يكشف بأن تجديد عقده مع مرسيدس سيبصر النور هذا الأسبوع

هاميلتون يكشف بأن تجديد عقده مع مرسيدس سيبصر النور هذا الأسبوع


أكّد السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنه اقترب أكثر من أيّ وقت مضى من أجل تجديد عقده مع الصانع الألماني مرسيدس لعدّة مواسم قادمة، إذ من المُرجح أن ينتهي توقيع العقد الجديد هذا الأسبوع.

وتأخّرت كثيرًا المُفاوضات بين هاميلتون وفريقه مرسيدس إذ كان من المُتوقّع تجديد العقد بعد نهاية الموسم الماضي في أبوظبي، قبل أن تنتقل المُحادثات بينهما الى التجارب الشتوية حيث أعرب مُدير الفريق توتو وولف عن أمله في الوصول لنتيجة بحلول الجولة الأولى من البطولة في أستراليا.

ولكن أوضح هاميلتون بأنه اتفق مع مرسيدس على جميع البنود إذ بات العقد بين أيدي المُحامين الذين سيجعلونه رسميًّا هذا الأسبوع، قبل عدّة أيام من سباق جائزة الصين الكُبرى.

وقال هاميلتون في حواره مع هيئة الإذاعة البريطانيّة «بي.بي.سي» "يجب أن يتّم ذلك هذا الأسبوع إذ لا يُوجد سبب يمنع ذلك. بصراحة، وصلنا الى مرحلة 99.6 بالمئة من العقد. إنتهت المُفاوضات بيننا، والآن هُنا الشّق القانوني فقط".

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانيّة عن بعض المصادر القريبة من مرسيدس بأنّ هاميلتون سيحصل على 31 مليون دولار للموسم الواحد، بالإضافة الى بعض المُكافآت الإضافيّة في حال فوزه بالسباقات والبطولة حيث من المُرجح أن يصل دخله السنوي الى 40 مليون دولار.

كما كشفت أيضاً بأنّ ألونسو يحصل على 40 مليون دولار للموسم الواحد بعد العقد الذي تمّ توقيعه مع مكلارن لثلاث سنوات. أمّا بالنسبة للألماني سيباستيان فيتيل فهو سيحصل على 50 مليون دولار في موسمه الأوّل مع فيراري، قبل أن يعود في العام 2016 الى تقاضي 30 مليون دولار كمُرتب أساسي دون إحتساب المكافآة جرّاء فوزه بالسباقات والبطولة.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق مرسيدس, لويس هاميلتون