هاميلتون يعترف أنه بحاجة للعثور على المزيد من السُرعة في جولة بريطانيا

هاميلتون يعترف أنه بحاجة للعثور على المزيد من السُرعة في جولة بريطانيا


إعترف السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنه بحاجة الى العثور على المزيد من السُرعة ليوم السبت إذا ما أراد الحصول على فرصة حقيقيّة للفوز في جائزة بريطانيا الكُبرى التي تستضيف الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وتصدّر روزبرغ حصتي التجارب الحُرّة ليوم الجُمعة على الرُغم من مُعاناته من مشاكل مع سيارته في الفترة الصباحيّة، بينما إكتفى هاميلتون بالمركز الرابع وراء ثنائي فريق فيراري.

وبلغ الفارق بين روزبرغ وزميله هاميلتون نصف ثانيّة مع نهاية التجارب الحُرّة الثانيّة.

وعندما سُئِل هاميلتون عن السُرعة التي يصبو الحصول عليها نهاية الأسبوع، ردّ قائلاً "نأمل بالكثير، لأنه في حال لم نحصل على ذلك فانني سأكون في ورطة".

وأضاف "لم يكن اليوم من أسهل الأيام، بيد إنه كان على ما يُرام. لم تكن وتيرتي على اللّفات الطويلة مشجعة للغاية. يجب علينا القيام بالمزيد من العمل على مُستوى ضبط السيارة".

وأكمل "لا بُدّ لي من الجلوس والعثور على الأدوات المُناسبة: بصورة عامة تكمن التفاصيل في العثور على الضبط الصحيح".




من ناحيته، لم يكن روزبرغ سعيدًا بيومه على الرُغم من تواجده في المُقدمة.

وقال السائق الألماني "كلا، لستُ سعيدًا. لم يكن التحكّم بالسيارة سهلاً. أعتقد بأنّ المسار كان مُخادعًا وصعبًا جدًا، خاصة وأنّ درجات الحرارة مُرتفعة بدرجة كبيرة عمّا ستكون عليه ليوم السباق".

وأضاف "يجب علينا أن نكون حذيرين من ذلك. توازن السيارة الذي كان جيدًا لليوم لن يكون بنفس الحالة للسباق، إذ تكمن الصعوبات هُنا حيث يتوجّب عليك التفكير حقًا في المُستقبل".

وإختتم "لكنني أعتقد بأنّ اليوم كان مُهمّا إذ تعلمتُ الكثير من الأشياء".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة سيلفرستون, سباق بريطانيا, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ