هاميلتون يتطلع نحو تحقيق فوزه الثاني على التوالي لعام 2015

هاميلتون يتطلع نحو تحقيق فوزه الثاني على التوالي لعام 2015


يهدف البريطاني لويس هاميلتون الى تكرار الفوز الذي حقّقه على حلبة سيبانغ العام الماضي بعد أن إستهل حملة الدفاع عن لقبه العالمي بقوة عبر الذي أحرزه خلال الجولة الإفتتاحيّة من موسم 2015 في أستراليا.

وعلى الرغم من سيطرته المطلقة في ملبورن إلا أن هاميلتون يرى أن الطريق لا زال طويلاً إذ يهدف في الوقت الراهن الى التركيز بشكل كامل على سباق ماليزيا وعدم التفكير بأيّ شيء آخر.

وقال سائق مرسيدس "كان السباق الأسترالي إنطلاقةً ممتازة للموسم. أن نبدأ الموسم الحالي بنفس الطريقة التي انتهى بها الموسم الماضي أمرٌ في غاية الروعة. لكننا تعلمنا درسًا هامًا من موسم 2014 وهو أنه من الصعب السيطرة على الموسم بأكمله".

وأضاف "الفوز بالسباق الإفتتاحي مجرد خطوة بسيطة في رحلة طويلة وشاقة يستحيل التكهن بها. الخطوة التالية ستكون ماليزيا والتي سيقع عليها كامل تركيزي. لا أطيق صبرًا للعودة إلى هناك والتسابق على حلبة سيبانغ من جديد".




على الرغم من أنه يخوض غمار موسمه التاسع في بطولة العالم للفورمولا واحد إلاّ أن هاميلتون إنتظر حتى الموسم الماضي كي يُحقّق إنتصاره الأول على الحلبة الماليزية أمام زميله بالفريق الألماني نيكو روزبرغ.

وقد أتى الإنتصار بالنسبة له في الوقت المثالي إذ وضع هاميلتون مباشرة في دائرة المنافسة على اللّقب العالمي بعد إنسحابه في ملبورن ليحقق الفوز في أربعة سباقات متتاليّة.

وختم البريطاني حديثه قائلاً "السباق بحد ذاته تحدٍ صعب مع الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة. لكني مستعد لجميع العوامل وسأسعى بكل جهد لإعادة تأدية الموسم الماضي. إستغرق مني الأمر ثمان سنوات للفوز في ماليزيا ولست أنوي الإنتظار كل تلك المدة مرةً أخرى".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق ماليزيا, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون