هاميلتون يتطلع الى السيطرة بشكل أكبر على موسم 2015

هاميلتون يتطلع الى السيطرة بشكل أكبر على موسم 2015


يسعى السائق البريطاني لويس هاميلتون مع فريقه مرسيدس الى السيطرة بشكل أكبر على موسم 2015 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، على الرُغم من إنّه يوّد في الوقت عينه مُنافسة السائقين الآخرين.

وقال هاميلتون بأنّ مرسيدس تُريد أن تكون أفضل في العام 2015 بعدما تمكّنت العام الماضي من الفوز بجميع السباقات بإستثناء ثلاث جوائز كُبرى إذ ذهبت نحو تحقيق بطولتي السائقين والصانعين.

لكن وبالنظر الى أداء الفرق خلال التجارب الشتوية فسيكون من الصعب تكرار نفس تأديّة العام الماضي لا سيما مع تحسّن فريق ويليامز الذي سيعمل على إصلاح مشاكل العام الماضي، وفريق فيراري الذي حقّق نقلة نوعيّة للأمام إذ يهدف الى الفوز بسباقين على الأقلّ، فضلاً عن فريق ريد بُل الذي سيتزوّد بنسخة أكثر تنافسيّة من مُحرك رينو.

"أعتقد بأنّ موسم 2014 كان بالتأكيد واحدًا من أفضل المواسم إن لم يكن أفضلها على الإطلاق في مسيرتي" قال هاميلتون لموقع «لوريوس» على شبكة الإنترنت، مُضيفًا "كان عامًا رائعًا حيث قام الفريق بعمل مدهش على السيارة".

وأكمل "على الرُغم من إننا كُنّا في مقدمة الترتيب لغالبيّة الوقت، وأمام مُنافسينا الآخرين، إلّا إننا خضنا تحديًّا من أجل التقدّم والتحسّن في جميع الأوقات".

وتابع "ولكننا نُريد أن نكون أفضل هذا العام، نُريد أن نُحاول أن نُسيطر بشكل أكبر".

وأقرّ هاميلتون بأنّه مُستعدّ لإنطلاق الموسم الجديد من أجل الدفاع عن لقبه.

وقال "أخطط للقيادة بنفس جودة العام الماضي، ولكني أريد أن أكون أفضل. أنا حقًا أحب التسابق، لا سيما مُنافسة الفرق الأخرى لأنه يُوجد هُناك دائمًا نقاط قوّة وضعف في السائقين والفرق الأخرى وأنا أحب ذلك. وهذا ما تعنيه السباقات بحّق من خلال التسابق مع الجميع".

وأوضح هاميلتون الذي يُحاول تجديد عقده مع مرسيدس للسنوات القادمة بأنه لديه مُتسعٌ من الوقت كي يُحرز المزيد من البطولات.

تجدر الإشارة الى إنّ هاميلتون مُرشّح للحصول على جائزة «لوريوس» لأفضل رياضي في العالم التي إنطلقت في العام 2000 وفاز بها سائقا الفورمولا واحد مايكل شوماخر (2004) وسيباستيان فيتيل (2014).

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق مرسيدس, لويس هاميلتون