هاميلتون يتساءَل: بماذا كان يُفكّر ألونسو بعد فوز فيتيل مع فيراري؟

هاميلتون يتساءَل: بماذا كان يُفكّر ألونسو بعد فوز فيتيل مع فيراري؟


أقرّ لويس هاميلتون بأنّ فوز السائق الألماني سيباستيان فيتيل في سباقه الثاني مع فيراري على حلبة سيبانغ الماليزيّة أثار فضوله كي يعلم بماذا كان يُفكّر فرناندو ألونسو في تلك اللّحظة وهو الذي إنسحب من السباق بعد مشاكل في مُحرك سيارة مكلارن.

وأعاد فيتيل فريق فيراري الى القمّة من جديد بعد غيابٍ دام لحوالي عامين عن طعم الإنتصارات إذ رأى الكثيرون بأنه سيكون من الصعب فوز فيراري بهذه الطريقة السريعة في ظلّ السيطرة المُطلقة للسهام الفضيّة.

وبعد فشله من الفوز بأيّ سباق العام الماضي، وبقائه مع فريق فيراري لخمسة مواسم دون تحقيق لقبه الثالث الذي طال إنتظاره قرّر الإسباني الإنتقال لمكلارن الذي وصفه على أنه هو الفريق الذي سيمنحه فرصةً للمُنافسة على لقب البطولة من جديد.

ولكن بداية مكلارن كانت كارثيّة ومليئة بالمشاكل مع بداية الموسم وهو ما دفعه وزميله جنسن باتون الى الإنسحاب من الجولة الثانيّة من البطولة.




وأشار هاميلتون بأنّ قراره كان صحيحًا بالإنتقال لفريق مرسيدس الذي كان أفضل تنافسيّة من مكلارن في موسمه الأوّل مع الفريق عام 2013، إلّا إنّ ألونسو فعل العكس تمامًا.

وقال هاميلتون الذي حقّق المركز الثاني "عندما كنتُ جالسًا بجوار فيتيل قلت في نفسي: بماذا يُفكّر ألونسو الآن؟"

وأضاف "أتذكّر أنه عندما غادرت مكلارن وانقلت لمرسيدس كنتُ أفضل حالاً في العام المُقبل. كان لديّ شعور جيد حينها. ولكن ألونسو فعل العكس تقريبًا. كان من المُمكن أن يكون هو الفائز في ماليزيا".

وإختتم "من الغرب حقًا كيف تتغيّر الأمور".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فرناندو ألونسو, فريق فيراري, فريق مكلارن, لويس هاميلتون