هاميلتون: يا لها من بداية رائعة لموسم 2015

هاميلتون: يا لها من بداية رائعة لموسم 2015


أشاد السائق البريطاني لويس هاميلتون بالعمل الذي قام به فريقه مرسيدس على مدار التجارب الشتوية الأخيرة، ما أتاح لبطل العالم فرض سيطرته على جميع مُنافسيهم وعلى رأسهم نيكو روزبرغ الذي عجز عن الإقتراب منه في التجارب التأهيليّة لسباق أستراليا، الجولة الإفتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وحقّق هاميلتون زمنًا بلغ دقيقة واحدة و26.327 ثانيّة مُتقدمًا بـ0.59 ثانيّة على زميله روزبرغ، لينطلق من سباق أستراليا من المركز الأوّل للمرّة الرابعة في مسيرته.

وكان من المُتوقّع أن يكون الفارق أقرب بين السائقين لا سيما وإنّ الألماني روزبرغ تصدّر اليوم الأوّل من التجارب الحُرّة.

وفاز هاميلتون بسباق أستراليا لمرّة واحدة فقط في العام 2008 حيث سيُحاول تكرار هذا الإنجاز للمرّة الثانيّة في مسيرته.

"كانت البداية رائعة لعطلة نهاية الأسبوع" قال هاميلتون، مُضيفًا "لا يبدو بأنها كانت فترة طويلة منذ السباق الأخير في العام الماضي. كان من الرائع جدًا الوصول الى هذه الجولة وبحوزتنا أفضل سيارة".

وأكمل "عثرنا على التوازن الجيد اليوم، إذ كان الهدف الأساسي هو ضغط السيارة في جميع اللّفات. كان من المُمتع حقًا قيادتها على مدار لفات سريعة".



ويأمل هاميلتون أن لا يُواجه مشاكل العام الماضي عندما توجّب عليه الإنسحاب في اللّفات الأولى من السباق بعد مُشكلة في المُحرك.

وتابع "بدايتنا كانت صعبة العام الماضي، لذلك نتمنى بداية أفضل هذا العام على أمل أن نُحقّق النجاح مع السيارتين. لا يزال هُناك بعض الأشياء التي يتعيّن علينا القيام بها وأنا آمل أن أحظى بمعركة رائعة مع روزبرغ".

وفي غضون ذلك، أثنى روزبرغ على الوتيرة التي أظهرها هاميلتون خلال التجارب التأهيليّة بقوله "أداء هاميلتون كان مُثيرًا للإعجاب. لقد تفوّق اليوم".

وأضاف "أمّا بالنسبة لي فلم يكن يومي رائعًا، إلّا إنني مُمتنٌ للفريق على السيارة الرائعة التي منحني إياها. كان من المُمتع حقًا قيادتها".

وإختتم "عليّ أن أتعايش مع الواقع ومع هذه النتيجة، ولكن السباق سيكون طويلاً".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق أستراليا, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ