هاميلتون ومرسيدس ينويان تجديد العقد بينهما

هاميلتون ومرسيدس ينويان تجديد العقد بينهما


أقرّ البريطاني لويس هاميلتون وفريقه مرسيدس بأنهما مُنسجمان في إطار العمل معًا لعدّة سنوات قادمة على الرُغم من عدم تجديد العقد بينهما مع نهاية الموسم الماضي.

ويسعى فريق مرسيدس الى تجديد عقد هاميلتون لثلاثة مواسم إضافيّة إذ كان يُعتقد بأنّ الإعلان الرسمي عن ذلك سيأتي أواخر العام الماضي، بيد إنّه لم يحدث أيّ جديد بينهما قبل أيام قليلة من إنطلاق التجارب الشّتوية.

بالرُغم من ذلك Yعترف هاميلتون بأنه ليس هُناك من داعٍ للقلق إذ قال لشبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة "بمُجرّد إنتهاء السباق الأخير، ذهبت الى المصنع لبضعة أيام، إلّا أنني لم أتمكن من الجلوس مع الفريق".

وأضاف "قُلنا العام الماضي بأننا لسنا في عجلة من أمرنا. نحنُ مُرتاحون. لقد صرّح الفريق بوضوحٍ أنهم يودون الإستمرار معي، وأنا بدوري أودّ ذلك، لذا لا داعي للتوتر".

وأكمل "إنني واثقٌ ومرتاحٌ بل وأثق في أنهم لم يتفاوضوا مع أيّ سائقٍ آخر، كما أنهم يعلمون أنني لم أتفاوض مع أيّ فريق سواهم".

من جهته، أكّد مُدير الفريق توتو وولف بأنّ الجانبين يُريدان الإستمرار معًا للمُستقبل رُغم طرح على الطاولة كبديل مُحتمل في حال تعثّرت المُفاوضات مع البريطاني.

وقال وولف لمجلة «سبورت بيلد» الألمانيّة "من الجيد دائمًا أن تكون مُستعدًا لجميع الإحتمالات. وجود البدائل هو أمر مُهمّ ولكنه ليس أولويّة بالنسبة لنا".

وأكمل "لم نتفق على أيّ شيء بعد مع هاميلتون لأننا لم نجلس معًا. لم نكن نُريد تشتيت تركيزه نهاية العام الماضي. الآن وبما إنه عاد من العُطلة فإننا سنجلس معًا قريبًا".

وإختتم "ما أستطيع قوله هو أنّ الطرفين يُريدان التمديد. بالنسبة لنا، يُشكّل وجود هاميلتون وروزبرغ معًا أفضل وأقوى تشكيلة من السائقين، وبالتالي فإننا لا نرى سببًا لتغيير أيّ شيء".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم توتو وولف, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون