هاميلتون وروزبرغ يأملان تكرار تأديّة العام الماضي بدءً من أستراليا

هاميلتون وروزبرغ يأملان تكرار تأديّة العام الماضي بدءً من أستراليا


أكّد سائقا فريق مرسيدس لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ بأنهما يتطلعان قدمًا نحو تكرار تأديتهما التنافسيّة العام الماضي مع بداية الموسم الجديد من سباقات الفورمولا واحد الذي سينطلق نهاية الأسبوع الجاري من حلبة ألبرت بارك الأستراليّة.

ومن المُتوقّع أن يُحافظ الصانع الألماني على تفوّقه، إذ أعترف هاميلتون بأنّ مرسيدس ستحظى بمُنافسة بعض الفرق وذلك إستنادًا الى التواقيت المُسجّلة خلال التجارب الشتوية.

"في هذه المرحلة من السنة لا تعلم حقًا كيف تشعر كسائق" قال هاميلتون، مُضيفًا "فمن جهة لا يُمكنك الصبر للعودة للتسابق من جديد، ولكن في نفس الوقت لا تعلم أبدًا ما يُخبئه الموسم الجديد في طياته".

وأكمل "تمنحك التجارب الشتوية فكرة أساسيّة عمّا إذا كانت السيارة جيدة أو لا، إذ يُمكنني القول بأنّ الفريق عمل بشكل لا يُصدّق خلال فضل الشتاء حيث كان من الرائع حقًا رؤية جميع العاملين في المصنع قبل التوجّه الى ملبورن".

وتابع "حظينا بموسم رائع العام الماضي، وكفريق واحد، وبطبيعة الحال نُوّد تكرار ذلك. ولكن من المُؤكّد بأنّ مُنافسينا لن يتوقفوا عن اللّحاق بنا. أنا مُتأكّد من أنّ المُنافسة ستكون قريبة، إذ من المُتوقّع أن نشهد معارك كبيرة على المراكز".

من ناحيته قال الألماني روزبرغ بأنّه سيُحاول الفوز بالمزيد من السباقات هذا العام، إذ يحدوه الأمل في عدم تكرار خيبة أمل العام الماضي عبر خسارته للقب في الجولة الأخيرة.

وقال "كان الموسم الماضي موسمًا لا يُصدّق حقًا بالنسبة للفريق، إذ أنا على ثقة بأنّ جميع العاملين يدفعون أكثر من أيّ وقت مضى من أجل تكرار ذلك هذا العام أيضاً. سيكون عام 2015 هو عامي السادس مع الفريق وأنا أشعر بأني أصبح أقوى مع كُلّ موسم".

وأضاف "كانت التجارب الشتوية جيدة بالنسبة لنا، ولكنك لا تستطيع أبدًا إستخلاص النتائج منها. هُناك بعض التحديّات أمامنا ولهذا السبب علينا الدفع نحو الأمام بصورة دائمة. من جهتي، حاولتُ التركيز على نفسي من أجل الإقتراب أكثر من هاميلتون".

وإختتم "أعلم الآن شعور الفوز بالسباقات وأنا عازمٌ على تكرار ذلك في العديد من المُنافسات، ولكني أيضاً أعلم شعور عدم الفوز في النهاية، إذ لا أنوي تكرار هذه التجربة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق أستراليا, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ