هاميلتون مُستمتع بالمُنافسة مع فيراري

هاميلتون مُستمتع بالمُنافسة مع فيراري


إعترف السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنّه مُستمتع بالمُنافسة التي تجمعه مع فريق فيراري خلال موسم 2015 من سباقات الفورمولا واحد، وذلك عقب تحقيقه لفوزه الثالث هذا الموسم على حلبة البحرين الدوليّة.

وإنطلق هاميلتون من المركز الأوّل إذ حافظ عليه من دون تهديد مُباشر من السائق الفنلندي كيمي رايكونن الذي وضع الألماني نيكو روزبرغ تحت ضغط كبير في المراحل الختاميّة من السباق قبل أن ينجح من تجاوزه في ظلّ مُعاناة سائق مرسيدس من مشاكل في مكابح سيارته.

"أنا سعيدٌ بذلك" قال هاميلتون، مُضيفًا "لا يهّم الأمر كثيرًا من هو مُنافسك، إذ تُحاول دائمًا التغلّب على الجميع. ولكنه من الرائع الدخول في معركة مع فيراري أيضاً".

وأكمل "فريقنا كان الأفضل العام الماضي، ولكن فيراري بدأت تضعنا تحت الضغط بشكل كبير. من المؤكّد بأنّ الفوز اليوم لم يكن سهلاً على الإطلاق".




وتابع قائلاً "كان فيتيل قريبًا مني عندما خرجت من منطقة الصيانة بعد توقفي الأوّل. لم يكن التوقف سريعًا جدًا ممّا تسبب في خسارتي لبعض الوقت، وإذ وفور عودتي للحلبة رأيت روزبرغ وفيتيل يتصارعان خلفي".

وأضاف "وبعد تلك اللّحظة شعرتُ بأنّ السباق كان تحت السيطرة. واجهتُ بعض المشاكل في المكابح، ولكن لحُسن الحظ لم تكن بحجم مشاكل روزبرغ".

وبات هاميلتون يتصدّر بطولة السائقين بفارق 27 نُقطة عن زميله نيكو روزبرغ الذي يحتلّ المركز الثاني.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق البحرين, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون