هاميلتون مُستعدّ من الآن للسباق الأوّل في أستراليا

هاميلتون مُستعدّ من الآن للسباق الأوّل في أستراليا

قال السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنّه مُستعدٌ من هذه اللّحظة من أجل المُشاركة في الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي تنطلق الشهر المُقبل من حلبة ألبرت بارك الأستراليّة، على الرُغم من قيامه بـ48 لفة بعدما واجهة مُشكلة بسيارته.

وأنهى هاميلتون اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثالثة والأخيرة على حلبة برشلونة بالمركز الثالث، قبل أن يتعرّض لمُشكلة في نظام إستعادة الطاقة.

وكشف هاميلتون بأنّ فريقه حقّق خطوة مُتقدمة مُقارنةً بالعام الماضي.

وقال هاميلتون "الفريق رائع، وبالتالي فإنّ الخطوات التي قمنا بإتباعها هذا العام هي أفضل ممّا أقدمنا على فعله العام الماضي. ما تعلمناه من العام الماضي قمنا بتطبيقه لهذا العام".

وأضاف "ما زال هُناك بعض الأشياء التي نستمّر في تعلمها إذ أنا واثق من قدرة الفريق على التقدّم في الأيام المُقبلة. ولكن الشيء الجيد هو أننا دائماً نسير الى الأمام".



وأقرّ البريطاني بأنّه من الأفضل التعرّض لمشاكل الموثوقيّة في هذا الوقت من العام عوضًا عن التعرّض إليها مع بداية الموسم الفعلي وخسارة الكثير من النقاط على غرار العام الماضي.

وأكمل "حصلنا على بضع لفات، ولكننا كُنّا نرغب بالقيام بالمزيد، إلّا إنّك تُواجه أيام مُشابهة في بعض الأحيان. لا أرى الأمر حقًا بالكثير من السلبيّة. من الجيد أن تعثر على هذه المشاكل الآن عوضًا عن التعرّض إليها في السباق الأوّل من البطولة".

وأكّد هاميلتون بأنّه بات مُستعدًا للمُشاركة من الآن في السباق الأوّل في أستراليا إذ قال "بعد اللّفات الـ50 التي قمت بها اليوم، أنا على إستعداد للجولة الأولى. آمل أن أحظى في يومي الأخير بفرصة للقيام بـ150 لفة، والقيام بالكثير من التغييرات قبيل الوصول الى السباق الأوّل".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون