هاميلتون: لا حاجة إلى مُناقشة الاحتكاك مع روزبرغ في أوستن

لا يرى السائق البريطاني لويس هاميلتون حاجة إلى مُناقشة الاحتكاك الذي وقع بينه وبين زميله بالفريق نيكو روزبرغ على المُنعطف الأوّل من سباق جائزة الولايات المُتحدة الكُبرى، نهاية الأسبوع الماضي.

تمكّن هاميلتون الذي انطلق من المركز الثاني على حلبة أوستن من تصدّر السباق بعد المُنعطف الأوّل إذ قام باغلاق الطريق أمام الألماني روزبرغ الذي خسر صدارته وتراجع إلى المركز الخامس إثر خروجه عن مسار التسابق.

وعلى الرُغم من أنّ توتو وولف ونيكي لاودا اعترفا بضرورة عقد مُحادثات بين الثنائي كيلا تتطوّر الأمور بينهما في السباقات الثلاثة الأخيرة من الموسم الجاري، إلّا أنّ البريطاني لا يرى مبررًا لفتح هذه الصفحة من جديد.

وقال هاميلتون على هامش جائزة المكسيك الكُبرى "لم نتحدّث، ولا أعتقد حقًا بأننا بحاجة إلى القيام بذلك. ليس لديّ أيّ مشاكل. يشعر وولف بأنه بحاجة إلى الجلوس مع روزبرغ كوننا لا نُريد حدوث توتر في الفريق".

وأضاف "عادةً ما نأتي معًا ونُحافظ على الشفافيّة. ليس لديّ أيّ شيء لقوله حيال ما حدث، ولكني واثق من أنني سنجلس ونرى ما هو شعور روزبرغ، وما هي عواطفه، ونُحاول التخفيف منها من أجل المضي قدمًا".

لا دعم لروزبرغ

كما نفى هاميلتون الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن إمكانيّة مُساعدته لروزبرغ من أجل إنهاء البطولة في المركز الثاني بعدما حسم لقب السائقين لصالحه في الجولة الأخيرة في أوستن.

وأضاف "لم يطلب مني الفريق تقديم المُساعدة له في هذا الدور. فاز الفريق ببطولة الصانعين، لذلك من الآن فصاعدًا لن يكون هُناك فائدة كبيرة من أجل البدء في المُساعدة. ولكننا سوف نرى ما يُريد توتو القيام به".

وعندما سُئِل هاميلتون عن واقعة تقاذف القبعة بينه وبين زميله مع نهاية مُجريات سباق أميركا، أجاب البريطاني "القبعة؟ كانت حادثة مُضحكة للغاية. ولكني لا أملك أيّ شيء آخر للتصريح به حيال ذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة