هاميلتون على وعي باشتداد المنافسة على البطولة

اعترف بطل العالم المدافع عن لقبه لويس هاميلتون أنّ المعركة الحامية على لقب البطولة ستحتّم فتح المجال أمام وقوع الأخطاء خلال السباقات المقبلة.

يتصدّر هاميلتون ترتيب البطولة بفارق 28 نقطة عن زميله في فريق مرسيدس نيكو روزبرغ بعد إحرازه الفوز السادس له هذا الموسم في بلجيكا ما مثّل استعادة لعافيته بعد سباقٍ صعبٍ في المجر.

وفي عموده الخاص على موقع هيئة الإذاعة البريطانيّة «بي.بي.سي»: "سار الموسم على نحو جيّدٍ حتى الآن لكنّ أمامنا الكثير من التحدّيات في السباقات القادمة".

وأضاف: "مع اقتراب الموسم من نهايته، باتت البطولة حامية أكثر. من السهل أن تشتدّ المعركة، وعندما يحدث ذلك من السهل الوقوع في الأخطاء".

ثمّ تابع: "سننهمك كثيراً في العمل، هناك الكثير من السفر ويجب القيام ببعض التضحيات، سأقيّم ما عليّ فعله كون هذا هو الجزء الأهمّ من الموسم".

تسريحة شعرٍ مختلفة

وبالحديث عن تسريحة شعره الجديدة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، كتب هاميلتون: "كنت لدى مصفّف الشعر وخمّنت «سأقوم بتجربتها، لنفعل ذلك»".

واختتم: "سأُبقي عليها لفترة قصيرة. سأُبقي عليها في عطلة نهاية هذا الأسبوع وسأعود الأسبوع المقبل إلى التسريحة القديمة، من يعلم، ربّما سأجرّب شيئاً مختلفاً".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إيطاليا الكبرى
حلبة مونزا
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة