هاميلتون: بداية الأسبوع في الصين أفضل من ماليزيا

هاميلتون: بداية الأسبوع في الصين أفضل من ماليزيا


اعترف لويس هاميلتون بأنّ إنطلاقة الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على حلبة شنغهاي الصينيّة كانت أفضل من التي حظي بها في الجولة الثانيّة في ماليزيا والتي أفقدته الكثير من الوقت.

وواجه هاميلتون مشاكل في سيارته على حلبة سيبانغ قبل أسبوعين إذ لم يتمكّن من إختبارها بصورة مثاليّة وهو ما ساعد الألماني سيباسيان فيتيل على تحقيق فوزه الأوّل مع فيراري.

وتصدّر هاميلتون حصص اليوم الجُمعة بعد تحقيقه لأسرع زمنين خلال فترتي التجارب الحُرّة والثانيّة مُتقدمًا على السائق الفنلندي كيمي رايكونن.

وتمكّنت مرسيدس اليوم الجمعة من إكمال 109 لفات حيث لم يُواجه سائقيها مشاكل في سيارتيهما مع حصولهما على فرصةٍ جيدة لإختبار الإطارات اللّينة (سوفت) والمُتوسطة (ميديوم) على حدّ سواء.

"كانت تجارب اليوم أفضل من الجولة الماضيّة في ماليزيا" قال هاميلتون، مُضيفًا "أنا سعيدٌ لذلك إذ تمكّنت من إختبار السيارة في حصتي التجارب من دون مشاكل".

وأكمل "بصفة عامة، السيارة كانت جيدة إذ كان من المُفيد إختبارها والقيام بجميع التحضيرات المطلوبة. آمل أن يضعنا هذا في موقع جيد".




وأشار هاميلتون بأنّ سيارة فيراري ستكون تنافسيّة في الصين، بيد إنه يتوقّع أن يكون فريقه أقوى.

وتابع "يبدو بأنّ سيارة فيراري كانت سريعة كما كان عليه الحال في ماليزيا. ولكن نأمل أن نكون نحنُ الأسرع في نهاية المطاف".

وإختتم "بصراحة لا أعلم كم هي عدد اللّفات التي قمت بها على نوعيتي الإطارات المُختلفة. ولكني لم أشعر براحة كبيرة على الإطارات المُتوسطة، إلّا إنّ الوضع لم يكن سيئًا للغاية على الإطارات اللّينة. يجب علينا الآن أن نُحلّل الوضع وأن نُقارن تأديّتنا ببقيّة الفرق".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة شنغهاي, سباق الصين, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون