هاميلتون: التجارب التأهيليّة ستكون مُتقاربة بيني وبين روزبرغ

هاميلتون: التجارب التأهيليّة ستكون مُتقاربة بيني وبين روزبرغ


أكّد السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنّ المعركة على قطب الإنطلاق الأوّل لسباق جائزة أستراليا الكُبرى ستكون حاميّة بينه وبين زميله الألماني نيكو روزبرغ بالنظر الى تفوّق السهام الفضيّة على بقيّة المُنافسين.

وحلّت سيارتا مرسيدس في صدارة اليوم الأوّل من التجارب الحُرّة، إذ أتى روزبرغ أمام زميله هاميلتون بفارق ضئيل بينما بلغ الفارق مع صاحب المركز الثالث حوالي 0.715 ثانيّة.

"لم يكن اليوم سيئًا، بل إنها بداية جيدة لهذا الأسبوع" قال هاميلتون، مُضيفًا "لا يزال أمامنا بعض الأشياء التي يجب علينا العمل عليها، إلّا إنّ التجارب التأهيليّة ستكون حاميّة بيني وبين روزبرغ كما كان عليه الحال في السابق".

وأكمل "قام جميع أعضاء الفريق بعمل رائع في المصنع، إذ من الجيد الوصول الى الجولة الأولى وبين يديك سيارة تنافسيّة. إنه شعور رائع".

وتابع "وكسائقين نُريد القيام بأقصى مُهمّة لدينا وإيجاد الضبط المثالي للسيارة. المسار سوف يستمّر بالتحسّن طوال نهاية الأسبوع".




وفي غضون ذلك، أقرّ روزبرغ بأنّ الفارق كان ضئيلاً للغاية مع هاميلتون بقوله "الزمن الذي حقّقته لن يُغيّر الكثير لأنّ الفارق كان ضئيلاً بيننا، ولكنه من الجيد التواجد في المركز الأوّل، عوضًا عن المركز الثاني".

وأكمل "لقد أظهرنا اليوم بأننا نمتلك سيارة قويّة. ستكون المعركة قريبة وكبيرة مع هاميلتون".

وإعترف روزبرغ بأنّه سيُحاول العمل على إعداد سيارته كونه لم يصل بعد الى النتيجة التي يرغب بها.

وإختتم "عليّ العثور على الإعداد المثالي لأني لم أصل الى تلك المرحلة بعد، وهذا تحدٍ فريد حول هذه الحلبة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق أستراليا, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ