هاميلتون: إنه واحد من أفضل الأسابيع التي حظيتُ بها

هاميلتون: إنه واحد من أفضل الأسابيع التي حظيتُ بها

كشف السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنّ أسبوع سباق المجر هو واحدٌ من أفضل الأسابيع في مسيرته بعد تحقيقه لقطب الإنطلاق الأوّل للمرّة التاسعة هذا الموسم وسط سيطرته بشكل مُطلق على جميع التجارب الحُرّة الخاصة بهذه الجائزة.

وسجّل هاميلتون أفضل الأوقات في التجارب الحُرّة ليومي الجُمعة والسبت، قبل أن يزيد من سُرعته في التجارب التأهيليّة ويخطف المركز الأوّل بفارق نصف ثانيّة من زميله نيكو روزبرغ.

"لم تنتهِ الجائزة الكُبرى بعد إذ مازال لدينا بعض العمل الذي يجب القيام به للغد" قال هاميلتون، ثم تابع "لكن بالنظر إلى ما آلت إليه الأمور هذا الأسبوع فإنني سعيد للغاية بذلك. أعتقد أنها أفضل نهاية أسبوع حظيتُ بها حتى الآن، لا أستطيع تذكر آخر مرة حظيتُ فيها بمثل هذه التأدية".

وأكمل "الطريق وصولاً إلى المنعطف الأول سيكون طويلاً، والسباق لن يكون سهلاً على الإطلاق، من الناحية البدنيّة أو التقنية بالنسبة للسيارة، لكني أثق كثيرًا في الفريق. آمل أن نتمكّن من الفوز غدًا بالسباق".

وتابع قائلاً "لم يكن من المُمكن أن أصل مع زميلي روزبرغ إلى هذا المكان لولا العمل الجبار الذي قام به الفريق. لقد قاموا بعمل رائع طيلة الموسم، وأستطيع الشعور تمامًا بالتقدم الذي أحرزناه هنا".


وفي غضون ذلك أكّد نيكي لاودا بأنه لم يكن من المُمكن القيام بعمل أفضل ممّا قام به هاميلتون في التجارب التأهيليّة.

وقال النمساوي "إنها لفة رائعة لا سيما حول هذه الحلبة. لم يكن من المُمكن القيام بعمل أفضل من الذي قام به هاميلتون".

وأضاف "من ناحية روزبرغ فهو واجه مُشكلة في القسم الأمامي من سيارته. يجب علينا معرفة سبب ذلك. ولكن توازن سيارة هاميلتون كان شبه مثالي".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق المجر, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون