هاميلتون أسعد من أيّ وقت مضى في موسم 2015

هاميلتون أسعد من أيّ وقت مضى في موسم 2015


قال لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس بأنّ السهام الفضيّة في تحسّن مُستمر من أجل إيقاف زحف الحظيرة الإيطاليّة فيراري ومنعها من تكرار إنتصارها كما حدث في الجولة الثانيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في ماليزيا.

وتألّق هاميلتون مطلع الموسم الجاري إذ تمكّن من حصد ثلاثة إنتصارات ما سمح له بتوسيع الفارق الى 27 نُقطة مع أقرب منافسيه في بطولة السائقين مُشيرًا الى سعي فريقه للعمل على تحسين سيارته.

وأكّد هاميلتون بأنه أسعد من أيّ وقت مضى قبيل إنطلاق الجولة الخامسة من البطولة على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

وقال البريطاني "هذه هي أسعد اللّحظات التي أعيشها منذ فترةٍ طويلة. من الرائع أن تحصل على فرصة للقيام بالأشياء التي تُحبها خارج الفورمولا واحد من دون أن تُؤثّر سلبًا عليك. أنا حريصٌ جدًا على الأشياء التي أقوم بفعلها".

وأضاف "وأنا سعيدٌ جدًا بالسيارة وبتأديتها حتّى الآن. السيارة تستمّر في الصعود والتقدّم كما كان عليه الحال العام الماضي. حاولت العمل بجهد كبير مع المُهندسين والميكانيكيين من أجل تحسين المناطق التي واجهنا بها صعوبات العام الماضي".

وأكمل "بالتأكيد أشعر براحة أكبر داخل سيارة هذا العام. إنها تقريبًا نفس سيارة العام الماضي ولكنها أفضل. تملك جميع الخصائص ولكن مع مُستوياتٍ أفضل".

كما كشف هاميلتون بأنه لم يُوقّع حتّى الآن على عقدٍ جديد مع فريق مرسيدس.

وإستطرد قائلاً "لا يُوجد شيء للتعليق عليه في الوقت الراهن. ومع ذلك، لقد قرأت العقد عدّة مرّات، لذلك بت أجيد المصطلحات القانونيّة".

وأضاف "أستطيع كتابة عقدي بنفسي الآن، إذ يُعتبر الأمر جيد من هذه الناحيّة حيث يُمكنني كتابة العقود بعد فترة إعتزالي للسباقات...لذلك إن كان أيّ واحدٍ منكم (وسائل الإعلام) بحاجة الى مُدير أعتقد بأنه يُمكنني القيام بعمل جيد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق إسبانيا, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون