هاميلتون: أدائي في سباق المجر كان سيئًا للغاية

هاميلتون: أدائي في سباق المجر كان سيئًا للغاية

إعترف السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنه واجه يومًا صعبًا اليوم الأحد خلال مُنافسات سباق جائزة المجر الكُبرى إذ لم يتمكّن من الحفاظ على أفضليته ليجد نفسه في المركز السادس مع نهاية الجولة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

بدأ هاميلتون سباقه من قطب الإنطلاق الأوّل، قبل أن يتراجع الى المركز الرابع على المُنعطف الأوّل لصالح ثنائي فيراري وزميله نيكو روزبرغ، ثم يخرج عن مسار الحلبة عند المُنعطف السادس ما أرجعه الى المركز العاشر.

وبعد خروج سيارة الأمان في اللّفات الأخيرة من السباق، إحتكّ البريطاني بسيارة دانيال ريكاردو إذ فقد جناح سيارته الأمامي، قبل أن يحصل على عقوبة الدخول والخروج من منطقة الصيانة لكونه المُتسبب في حركة التصادم مع سائق ريد بُل.

بالرُغم من ذلك، حاول هاميلتون الضغط بأقصى ما يُمكن في اللّفات الأخيرة ليُنهي سباق المجر في المركز السادس مُستفيدًا من الحادث الذي تعرّض له زميله نيكو روزبرغ مع ريكاردو.

"كانت تأديتي سيئة في السباق اليوم" قال هاميلتون، مُضيفًا "قمتُ بإرتكاب العديد من الأخطاء، لا أعلم حقًا ما إذا كانت المُشكلة مُتعلقة بعدم قدرتي على التركيز".

وأكمل "لقد ضغطتُ وحاولت العودة، ولكن في كُلّ مرة كنت أجد فيها نفسي أمام خيارين، كنت أختار الخيار الخطأ. أستطيع أن أتعلّم الكثير من أحداث اليوم".

وعلّق هاميلتون على إنطلاقته التي أرجعته الى المركز الرابع قائلاً "لم تكن الإنطلاقة مُخادعة بدرجةٍ كبيرة، ولكن حصلت فيراري على إنطلاقة سريعة. بعد ذلك كان السباق صعبًا للغاية".

وتابع قائلاً "كان يومًا غريبًا. هل أستحّق الحصول على النقاط اليوم؟ لم أستسلم وحاولتُ القيادة بأقصى ما يُمكن. لقد أظهرت تأديتي السيئة اليوم بأننا بشر في النهاية".

وإختتم "أريد أن أشكر الفريق كونه قام بعمل رائع حيث تمكّنا من حصد النقاط في النهاية".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق المجر, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون